رياضة

جريميو البرازيلي يفتقد أبرز نجومه في مونديال الأندية

الأربعاء 2017.12.6 10:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 580قراءة
  • 0 تعليق
جريميو البرازيلي يفتقد أبرز نجومه في مونديال الأندية

آرثر لاعب جيرميو البرازيلي

غادرت بعثة جريميو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس (الأربعاء)، للعاصمة الإماراتية أبوظبي للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 6 وحتى 16 ديسمبر الحالي، دون نجمه الشاب آرثر، الذي يعاني من إصابة بكسر في القدم. 

رومارينهو لاعب الجزيرة يتحدث عن المشاركة في مونديال الأندية

واصحطب الجهاز الفني لجريميو، القوام الكامل حتى اللاعبين غير المقيدين في البطولة، ولن يغب عن المشاركة مع الفريق سوى آرثر.

واضطر لاعب الوسط الشاب (21 عاما)، الذي يحظى باهتمام كبير من جانب برشلونة، وكان أحد أهم اكتشافات البطولة المحلية هذا العام، للبقاء في مدينة "بورتو أليجري"، بعدما تعرض لكسر في القدم خلال مباراة إياب نهائي البطولة القارية، التي شهدت تتويج الفريق باللقب، الثالث في تاريخه، عقب الفوز على لانوس الأرجنتيني.

وكان مدرب الفريق، ريناتو بورتالوبي، قد أقر بأن رحيل آرثر عن الفريق بات مسألة وقت، لاسيما مع اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته، على الرغم من تأكيد إدارة النادي أنها لن تتخلى عن اللاعب بأقل من 50 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وحل الظهير ليوناردو كبديل لآرثر في قائمة الفريق المشاركة في البطولة.

وسيبدأ جريميو، الذي يشارك في مونديال الأندية للمرة الأولى، مشواره في البطولة من نصف النهائي 12 ديسمبر الحالي، حيث سينتظر المتأهل من مباراة ربع النهائي بين الوداد المغربي، بطل أفريقيا، وباتشوكا المكسيكي، بطل الكونكاكاف، السبت المقبل.

تعليقات