رياضة

"فيفا" يشيد بصلاح وموسى بعد تألقهما في تصفيات أمم أفريقيا

الإثنين 2018.9.10 10:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
 منتخب مصر

لاعبو منتخب مصر

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمستوى المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعد فوز منتخب بلاده على النيجر 6-0 (السبت)، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون

محمد صلاح ضمن 15 مرشحا لقيادة هجوم التشكيلة المثالية للفيفا

وقال الفيفا، عبر موقعه الرسمي، أن صلاح قدم أداء رائعا مع منتخب مصر أمام النيجر، وساهم بشكل كبير في فوز فريقه الكبير 6-0، واستمر في تألقه الذي قاده ليكون ضمن 3 مرشحين من قبل الاتحاد الدولي لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018. 

كما ظهر النيجيري أحمد موسى نجم نادي النصر السعودي بأجمل لقطة في هذه الجولة، بتسجيله هدفا رائعا في فوز النسور الخضراء على سيشل 3-0، في الجولة الثانية من التصفيات بالمجموعة الخامسة.

وشهدت الجولة بعض المفاجآت أيضا بتعادل الكاميرون حاملة لقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بنتيجة 1-1 مع جزر القمر، وخسارة غانا أمام كينيا 0-1، وتعادل السنغال أمام مدغشقر 2-2.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع هدفين وأضاع ركلة جزاء خلال فوز مصر على النيجر في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من التصفيات.

وكان الفيفا رشح صلاح، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ،والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

تعليقات