رياضة

محمد صلاح ضمن 15 مرشحا لقيادة هجوم التشكيلة المثالية للفيفا

الإثنين 2018.9.10 04:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
النجم المصري محمد صلاح

محمد صلاح - لاعب ليفربول

تواجد الدولي المصري، محمد صلاح نجم ليفربول، ضمن قائمة المرشحين الـ15 لقيادة هجوم التشكيلة المثالية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2018.

ومن المقرر أن تستضيف لندن يوم 24 سبتمبر/أيلول الحالي حفل الفيفا السنوي للإعلان عن جوائز الأفضل في العالم عن الموسم المنقضي.

وكشف الفيفا النقاب عن 15 مهاجما يتنافسون من أجل الوجود بالتشكيلة المثالية، حيث سيتم اختيار 3 لاعبين وهم الأعلى حصولا على الأصوات للوجود بالتشكيل النهائي.

ووفقا لما أعلنه الفيفا، فقد قام نحو 25 ألف لاعب محترف من 65 دولة بالتصويت على اختيار التشكيل المثالي للموسم الأخير.

ويتنافس 15 مهاجما وهم: المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني (ليفربول)، والفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد)، والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي (بايرن ميونيخ)، والبلجيكي روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، والفرنسي أنطونيو جريزمان (أتلتيكو مدريد)، والأوروجواياني إيدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، والبرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان)، والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، ومواطنه باولو ديبالا (يوفنتوس)، والأوروجواياني لويس سواريز (برشلونة)، والكرواتي ماريو ماندجوكيتش (يوفنتوس)، والإنجليزي هاري كين (توتنهام).

يذكر أن تقييم اللاعبين جاء بناء على ما قدموه مع أنديتهم في الموسم المنقضي في الدوريات المحلية والبطولات القارية، بجانب ما قدمه بعضهم مع منتخبات بلادهم في كأس العالم 2018 التي توجت فرنسا بلقبها بعد الفوز على كرواتيا في النهائي 4-2.


تعليقات