رياضة

فيجو: ميسي منافسا على الكرة الذهبية

الأربعاء 2017.5.24 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

فيجو وزيدان

يعتقد البرتغالي لويس فيجو، لاعب نادي ريال مدريد السابق، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة سيكون حاضراً بين الثلاثي المرشح للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم. 

وقال فيجو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، إن ميسي قدم موسماً استثنائياً بالرغم من فشله في قيادة برشلونة نحو التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وحول إمكانية تعاقد الريال مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مان يونايتد، قال فيجو: "صحيح أن نافاس قدم مستوى جيداً هذا الموسم، لكن الفريق بالفعل في حاجة إلى دي خيا، لأن انضمامه سيشعل المنافسة على مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، ما يؤثر بشكل إيجابي على الفريق".

وقال فيجو ان الموسم الماضي كان مميزاً بالنسبة لجميع أعضاء الفريق، صحيح أن رونالدو ساهم بشكل كبير في الفوز بالدوري، لكن ذلك لا يقلل من دور توني كروس ولوكا مودريتش ومارسيلو وسيرجيو راموس هذا الموسم".

وتطرق لدور زميله السابق الفرنسي زين الدين زيدان في الفوز بلقب الليجا فقال أنه لم يكن يتوقع اتجاه الأخير للعمل في مجال التدريب، لكن زيدان حقق نجاحات مميزة في وقتٍ قياسي".

وانتقل الأسطورة البرتغالية للحديث عن المباراة النهائية المرتقبة، التي تجمع بين ريال مدريد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، مؤكداً دعم ومساندة لاعبي الفريق الملكي، من مدرجات ملعب "الألفية" في كارديف.

وأضاف: "المباراة لن تكون سهلة، ويصعب التنبؤ بهوية الفريق الأقرب لحصد اللقب، أعتقد أن الثنائي جيانلويجي بوفون وجورجيو كيليني، قادران على صنع الفارق أمام الريال".

واختتم فيجو تصريحاته، بإبداء إعجابه بقدرات الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق موناكو، الذي اعتبره "لاعب رائع، ولكن لا أعرف ما إذا كان قادراً على اللعب مع الريال أما لا، لأن الريال دائماً ما يحتاج لاعباً بمواصفات وشخصية معينة، للتغلب على الضعوطات التي يتعرض لها على مدار الموسم".


تعليقات