رياضة

52 كاميرا تنقل نهائي كأس رئيس الإمارات

الأحد 2017.5.14 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
صورة من المؤتمر

صورة من المؤتمر

كشفت اللجنة المنظمة للمباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الإمارات عن تفاصيل الفعاليات المصاحبة للمباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبل بين الوحدة والنصر، على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي. 

وخلال المؤتمر، الذي أقيم الأحد، أكد راشد أميري رئيس قنوات "دبي الرياضية" أن الحدث ولأول مرة سيتم نقله عبر 52 كاميرا تليفزيونية، بالإضافة إلى إدخال 6 تقنيات جديدة في البث التليفزيوني.

وقال أميري إن قنوات دبي الرياضية ستكون الناقل الحصري للمباراة، حيث قررت تخصيص استوديوهات خاصة تبدأ قبل المباراة بيوم وخلال يوم المباراة أيضا، تبدأ من الساعة الرابعة بتوقيت أبوظبي وحتى الثانية عشرة مساء.

الكشف عن شعار نهائي كأس رئيس الإمارات

وأكد أن المباراة سيتم نقلها حصريا عبر حسابات اتحاد الكرة وقناة دبي الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل إتاحتها بشكل أسهل لجميع المشاهدين في مختلف دول العالم، مشيرا إلى أنه ستتم الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة في النقل التلفزيوني والتي تقوم بنقل مباريات الدوري السعودي خلال المباراة.

وكشف أميري عن أن "دبي الرياضية" تلقت العديد من العروض من أجل نقل المباراة على قنوات خارجية غير إماراتية، لكنها رفضتها حتى لا تسبب إحراجا للقنوات المحلية التي لم تتقدم بطلب من أجل نقلها.

ودعا سعيد الطنيجي، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم ورئيس اللجنة التنفيذية للمباراة النهائية، جماهير الكرة الإماراتية لحضور المباراة النهائية خاصة أنها تحمل الاسم الأغلى لرئيس الدولة.

وقال الطنيجي إن اتحاد الكرة قرر أن يتم توزيع تذاكر المباراة النهائية بالمجان على جميع الجماهير الحاضرة، وذلك في نفس يوم المباراة وعند الدخول مباشرة إلى الملعب، مؤكدا أن الاتحاد لن يتوانى في تقديم كل أوجه الدعم من أجل خروج المباراة بالصورة التي تليق بمكانتها، لافتا إلى أنها ستكون خير ختام لموسم كامل.

وكشف الطنيجي أن هناك العديد من المبادرات التي سيتم الكشف عنها خلال المباراة للجماهير الحاضرة، بالإضافة إلى بعض الفعاليات الفنية المصاحبة، وسيتم السحب على جوائز تتضمن سيارة وأجهزة موبايل وتذاكر سفر.


وكشف علي السالمي، ممثل شركة "الوادي الأخضر" إحدى الشركات الراعية للحدث، عن أن الشركة ستقدم سيارة هدية للجمهور من حضور المباراة النهائية من خلال سحب على أرقام التذاكر.

يذكر أن الوحدة تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الشارقة بهدف دون رد من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي جمع الفريقين في نصف نهائي المسابقة، في حين تأهل النصر بعد الفوز على حتا بالنتيجة ذاتها.

تعليقات