رياضة

الترجي التونسي: مواجهة الأهلي في النهائي لها حسابات خاصة

الجمعة 2018.11.2 01:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
مجدي تراوي

مجدي تراوي - المدرب المساعد للترجي

أكد مجدي تراوري، المدرب المساعد بفريق الترجي التونسي، أن المباريات النهائية دائما ما تكون مختلفة على المستويات كافة، على الرغم من اهتزاز مستوى الفريق بالفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي مساء (الجمعة) على استاد برج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يكون لقاء الإياب يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وقال تراوري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الدور النهائي يبقي دائما مختلفا على المستويات كافة، فقد تظهر الفرق بشكل غير مرضٍ في بعض المباريات بالبطولة، ولكن تبقى اللقاءات النهائية ذات طابع خاص وحسابات أخرى وتحديدا بالنسبة للفرق الكبيرة كما هو الحال بالنسبة للأهلي".

وأضاف: "الأهلي والترجي يعرفان بعضهما جيدا، حيث سبق والتقيا في دور المجموعات بدوري الأبطال في هذه النسخة، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا في لقاء العودة في رادس".

وأتم: "نعرف قدرات الأهلي وندرك جيدا نقاط القوة في صفوفه وسنلعب على تحقيق نتيجة طيبة، ونحن كجهاز فني نحرص دائما على تصحيح أخطائنا بشكل دائم من أجل الظهور بشكل جيد يساعدنا على تحقيق أهدافنا".

تعليقات