رياضة

إيقاف وتغريم ثلاثي اتحاد جدة

الثلاثاء 2018.2.6 02:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 364قراءة
  • 0 تعليق
كارلوس فيلانويفا

كارلوس فيلانويفا

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف وتغريم الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا وزياد الصحفي، ثلاثي فريق اتحاد جدة، على خلفية الأحداث التي دارت على هامش مباراة فريقهم أمام الاتفاق في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

رئيس أهلي جدة: الدوري ما زال في الملعب

الأهلي السعودي: الأخطاء جزء من متعة كرة القدم
وأوضحت اللجنة عبر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي أن الصحفي والأنصاري قاما بارتكاب سلوك مشين ضد لاعبي الفريق المنافس، خلال لقاء الاتفاق الذي أقيم في 19 يناير الماضي بكأس الملك، مما استوجب تغريم كل لاعب 20 ألف ريال سعودي وإيقافه مباراتين.

كما تم إيقاف زميلهما فيلانويفا مباراة واحدة وتغريمه مبلغ 10 آلاف ريال، بسبب ارتكابه سلوكا غير رياضي خلال المباراة نفسها.

وفي سياق متصل، تم تغريم فيليب كاسس لاعب فريق الاتفاق 20 ألف ريال، وأوقف مباراتين لارتكابه سلوكاً غير رياضي تجاه مسؤول بنادي الباطن، خلال مواجهة الفريقين في 29 يناير الفائت في الجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي،  والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وفي الإطار ذاته، وقعت اللجنة غرامة 20 ألف ريال على عبدالرحمن العبود لاعب الاتفاق، بسبب تلفّظه بألفاظ بذيئة تجاه أحد لاعبي فريق الباطن لحساب نفس اللقاء المذكور.

تعليقات