فن

بالفيديو.. طرح الإعلان التشويقي لفيلم "بوكيمون: ديتيكتف بيكاتشو"

الثلاثاء 2018.11.13 03:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
مشهد من فيلم "بوكيمون: ديتيكتف بيكاتشو"

مشهد من فيلم "بوكيمون: ديتيكتف بيكاتشو"

طرحت شركة "وارنر بروس" الأمريكية، الإعلان التشويقي لفيلم "بوكيمون.. ديتيكتف بيكاتشو"، المقرر عرضه في 10 مايو/ آيار 2019 بدور العرض في أمريكا والعالم.  

والفيلم المأخوذ عن لعبة البوكيمون الشهيرة، وهو العمل الأول الذي يتم تصويره بممثلين حقيقيين، استغلالا للنجاح الساحق الذي حققته ألعاب "بوكيمون" على الهواتف الذكية.


وتدور أحداث الفيلم حول شخصية بيكاتشو، الفأر الأصفر الشهير في كل نسخ لعبة بوكيمون، الذي يتعاون مع فتى يدعى تيم لكشف لغز اختفاء والد الأخير.


والمختلف في هذا الفيلم عن الأفلام السابقة التي تناولت شخصيات بوكيمون، أن الفيلم الجديد يشارك في بطولته ممثلين حقيقيين، ولم يصور بالكامل بتقنية الأنيميشن كما هو الحال مع النسخ القديمة المستوحاة من المسلسل الكارتوني للبوكيمون.

الفيلم بطولة ريان رينولدز، جاستيك سميث، كاثرين نيوتن، ريتا أورا، كين واتانابي، بيل نيجي وسوكي ووترهاوس وإخراج روب ليترمان.

وصدرت اللعبة لأجهزة 3DS من نينتيندو في اليابان العام قبل الماضي، وتدور حول شخصية بيكاتشو الشهيرة التي تتفاعل مع شخصيات بشرية حقيقية للتحقيق في الجرائم التي تحدث على مدار اللعبة.

واشتعلت حرب بين شركات الإنتاج السينمائي في هوليود وقتها للفوز بأول تعاون حقيقي بينها وبين شركة بوكيمون كومباني لإنتاج أول فيلم للبوكيمون، خاصة بعد الانتشار المدوي والعالمي للعبة.



تعليقات