رياضة

شعلة الأمل تزور أبرز معالم إمارة أم القيوين

الأربعاء 2019.3.6 02:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
شعلة الأمل

شعلة الأمل

اتجهت شعلة الأمل الخاصة بدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019، الأربعاء، لزيارة عدد من المعالم البارزة في إمارة أم القيوين بدولة الإمارات العربية المتحدة، في اليوم الثالث من مسيرتها.

وزارت الشعلة العديد من المعالم البارزة في أم القيوين، ومنها القرم ونادي أم القيوين البحري وميدان ونصب الشهداء ومتحف أم القيوين، قبل انتهاء الجولة وإقامة الحفل الختامي في استراحة الصيادين.

وفي اليومين الرابع والخامس (7 و8 مارس/آذار) تتجه مسيرة شعلة الأمل إلى كل من عجمان والشارقة، لتنتقل بعد ذلك إلى دبي حيث تبقى فيها لمدة يومين (9 و10 مارس)، ثم العين (11 مارس)، والظفرة (12 مارس)، لتصل بعد ذلك إلى أبوظبي (13 مارس).

وتختتم جولة شعلة الأمل رحلتها بالوصول إلى استاد مدينة زايد الرياضية خلال حفل الافتتاح الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، يوم 14 مارس الحالي.

وكان اليوم الثاني من المسيرة قد شهد وصول شعلة الأمل إلى قمة جبل جيس، قبل أن تنتقل إلى فندق ريتز كارلتون صحراء الوادي وجزيرة الحمراء القديمة وفندق والدورف أستوريا وجزيرة المرجان، ومتحف رأس الخيمة.

أما الحفل الختامي لليوم الثاني، فقد شهد توجه شعلة الأمل ورياضيو الأولمبياد الخاص لمسافة 1.5 كم، إلى كورنيش القواسم لإقامة حفل خاص.

تعليقات