اقتصاد

فلاي دبي توسع شبكتها في روسيا إلى 10 وجهات

الإثنين 2017.7.24 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 629قراءة
  • 0 تعليق
فلاي دبي تضيف 3 محطات في روسيا

فلاي دبي

 أعلنت شركة فلاي دبي عن إضافة 3 محطات جديدة في روسيا لترفع بذلك شبكة وجهاتها هناك إلى 10 محطات.

وخلال الخريف، ستطلق الناقلة رحلات منتظمة إلى كل من محج قلعة وفورنيج كما تستأنف رحلاتها إلى أوفا.

وستخدم الناقلة محج قلعة وفورنيج بواقع رحلتين أسبوعيا اعتباراً من 31 أكتوبر و 29 أكتوبر على التوالي. فيما تعيد إطلاق رحلاتها إلى أوفا اعتبارا من 31 أكتوبر بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا وبذلك تكون فلاي دبي هي الناقلة الوحيدة في الإمارات التي توفر رحلات مباشرة بين هذه المدن ودبي. 

وتعليقا على هذه الخطوة، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي"كانت روسيا أحد الأسواق الحيوية لفلاي دبي منذ وقت مبكر لبدء عمليات الشركة، وبدأنا عملياتنا في السوق الروسي عام 2010 . لقد أدرك مسافرونا مزايا الرحلات المباشرة كما أن خدماتنا ومنتجاتنا التي نوفرها للمسافرين ساعدتنا في تحقيق النجاح والنمو في هذا السوق. نحن سعداء اليوم بالتوسع الجديد في روسيا مع نمو الطلب على السفر من روسيا إلى دبي".

وبالإضافة إلى المحطات الجديدة تشمل شبكة فلاي دبي كازان وكراسندور ومنرالني فودي وموسكو وروستوف أون دون وسمارا ويكاتنبيرغ.

وشهدت حركة السفر بين روسيا ودبي نموا جيدا بفضل التغيرات على نظام التأشيرات الذي يتيح للمسافرين الروس الحصول على تأشيرة سارية المفعول لمدى 30 يوما عند الوصول إلى أي من مطارات دولة الامارات. وساهمت هذه الاجراءات في زيادة نمو حركة المسافرين بنسبة 140 % بين روسيا ودبي خلال الشهر الأول من تطبيق التعليمات الجديدة التي بدأت في فبراير من العام الجاري وفقا لبيانات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

وتشغل فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 90 وجهة في 44 بلدا حول العالم تشمل أفضل الوجهات المفضلة للسياح الروس ومنها دبي وماليه في المالديف وكولمبو في سريلانكا وكاتماندو في نيبال. كما يستفيد المسافرون من اتفاقيات فلاي دبي مع شركات الطيران التي توفر خيارات سفر الى اكثر من 200 وجهة حول العالم.

تعليقات