رياضة

حكام أجانب لآخر 3 لقاءات بالدور الأول للدوري السعودي

الأحد 2017.12.10 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي

مارك كلاتنبيرج

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن إسناد إدارة آخر 3 مباريات في الجولة الـ13 لدوري المحترفين، والمقرر لها الأحد في ختام لقاءات الدور الأول للمسابقة، إلى حكام أجانب.

الاتحاد السعودي يستبعد الحكام الأجانب من مباريات الجولتين 15 و16

وقال الاتحاد، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، إن الإنجليزي مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد سيدير الأحد لقاء التعاون مع الاتفاق في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمعاونة من جايكوب كولن وجورجيوس أرجيوروبولوس كحكمين مساعدين، وسامي الجريس حكماً رابعاً.

وفي الإطار ذاته، سيدير الروماني أوفيديو هاتسيغان لقاء الفتح مع الهلال بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بمعاونة أوكتافيان سوفري وسيباستيان غورغي، والحكم الرابع حيدر الرشيد.

كما سيدير الكرواتي إيفان بيبيك لقاء أحد مع أهلي جدة، في ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز، بمعاونة توميسلاف بتروفيتش وميرو جرجيك حكمين مساعدين، وماجد الشمراني حكماً رابعاً.

وكان كلاتنبيرج صرح مؤخراً بأن الجولتين الخامسة عشرة والسادسة عشرة لدوري المحترفين السعودي لن تشهدا حضور حكام أجانب بسبب فترة العطلة الشتوية في أوروبا واحتفالات بدء العام الجديد، حيث تقام مباريات الجولتين بين 21 و29 ديسمبر الحالي.

يذكر أن هيئة الرياضة العامة السعودية، برئاسة تركي آل الشيخ، اتخذت قرارا يقضي بالسماح للأندية بالاستعانة بحكام أجانب دون عدد محدد خلال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

تعليقات