رياضة

فاولر يدافع عن محمد صلاح ضد اتهامات "التمثيل"

الإثنين 2019.1.28 05:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح جناح ليفربول

محمد صلاح جناح ليفربول

يرى روبي فاولر، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، أن المصري محمد صلاح جناح "الريدز" لا يستحق الانتقادات التي يتعرض لها واتهامه بالتحايل على الحكام للحصول على ركلات جزاء.

وتعرض صلاح لاتهامات بادعاء السقوط للحصول على ركلة جزاء، بعد حصوله على 3 ركلات جزاء أمام نيوكاسل يونايتد وأرسنال وبرايتون.

وقال فاولر، في مقال له بصحيفة "ميرور" البريطانية: "لا أصدق أبدا الانتقادات التي توجه إلى صلاح بادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء".

وأضاف: "الهجوم على صلاح مستدام وعدائي للغاية، وأنا أتساءل: لماذا الأمر بذلك السوء؟.. لماذا الهجوم على صلاح أسوأ من ذلك الذي تعرض له هاري كين في الموسم الماضي على سبيل المثال أو مايكل أوين وديفيد بيكهام من قبل؟!".

وواصل: "علينا أن نكون أكثر حذراً كمشجعين لكرة القدم، ونحتاج لنتوقف ونفكر فيما إذا كان يتم استهداف محمد صلاح بسبب أصله ومن أين أتى في الأساس، هل يتم استهدافه لأنه لاعب قادم من خلف البحار؟!".

واختتم: "لا أحاول أن أتغاضى عن التمثيل، فأنا شخصيا لم أفعل ذلك أبدا، لكن صلاح يتعرض للضرب فعلًا في كل مرة يسقط فيها، في الواقع لقد تعرض للضرب المتتالي لمدة 18 شهرا وإذا لم يسقط بطريقة تجعل الحكام يرون أنه يتعرض للضرب فكيف يمكنه أن يحصل على القرارات المناسبة؟!".

روبي فاولر

تعليقات