رياضة

ديشامب: "المصلحة العامة" تقتضي استمرار إبعاد بنزيمة

الأربعاء 2017.8.30 04:28 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
ديشامب: "المصلحة العامة" تقتضي مواصلة إبعاد بنزيمة

بنزيمة وديشامب

كشف ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي, عن سبب عدم استدعائه المهاجم كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد, مجدداً, للمشاركة مع "الديوك" في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

غياب متوقع لديمبلي وبنزيمة عن قائمة فرنسا

وقال ديشامب في تصريحات لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية, إن خيار استبعاد بنزيمة لم يكن سهلاً هذه المرة أيضاً, رغم دفاعه عنه في مرات كثيرة, مؤكداً أنه قرار منطقي وفق وجهة نظره الخاصة. 

وأوضح مدرب المنتخب الفرنسي, أن مصلحة الفريق أكبر وأهم من مصلحة الفرد, لذلك كان حريصاً بشكل كبير على اختيار القرار المناسب بالنسبة لـ"الديوك", وفق تعبيره.

ورغم تألق بنزيمة أكثر من مرة مع ريال مدريد خلال المباريات الماضية, بغض النظر عن سوء التوفيق الذي لازمه أمام فالنسيا مؤخراً, إلا أنه لا يزال خارج قائمة المنتخب, منذ ورود اسمه في 2015 على خلفية مزاعم تورطه في قضية ابتزاز زميله الدولي ماثيو فالبوينا بفيديو "إباحي".

وستلعب فرنسا في التصفيات مع هولندا الخميس, ولوكسمبورج في الثالث من سبتمبر المقبل, ضمن المجموعة الأولى من التصفيات, والتي تتواجد فيها في المركز الثاني برصيد 13 نقطة, بفارق الأهداف خلف السويد.

يشار إلى أن ديشامب تمسك باستبعاد بنزيمة, رغم أن القضاء الفرنسي رفع الرقابة التي كانت مفروضة على اللاعب, بسبب قضية فالبوينا.


تعليقات