رياضة

فرانكفورت يستهدف التعاقد مع فرحات في الصيف

الإثنين 2018.1.22 05:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 601قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين فرحات

زين الدين فرحات

أكد موقع "ما ليج 2"، المختص في متابعة أخبار دوري الدرجة الثانية بفرنسا، أن مبعوثين من نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني تابعوا المواجهة التي جمعت نادي لوهافر بفالنسيان لحساب الأسبوع 22 من الدوري. 

"فيفا" يهدد بحظر نشاط الاتحاد الجزائري بسبب لاعب هولندي

وتركز اهتمام كشافي بطل ألمانيا في مناسبة وحيدة على ثنائي لوهافر هارولد موكودي، نجم منتخب فرنسا للشباب المنحدر من أصول كونغولية وزين الدين فرحات، جناح منتخب الجزائر. 

وسبق للاعب جزائري وحيد أن حمل قميص فرانكفورت وهو كريم مطمور، النجم السابق ل"محاربي الصحراء"، الذي شارك معه في 64 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 18 هدفا آخر.  

وبات اللاعب السابق لاتحاد العاصمة محط أنظار العديد من الأندية بعد تألقه اللافت في الموسم الحالي، والذي تجسم من خلال مساهمته في 15 هدفا ما بين صناعة وتسجيل في إجمالي 21 مباراة لعبها بمسابقتي دوري الدرجة الثانية وكأس الرابطة الفرنسية.

كما أصبح لاعبا مهما في منتخب الجزائر، حيث عوّل عليه المدرب رابح ماجر، أساسيا خلال مواجهة نيجيريا المندرجة في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، وكذلك في المباراة الودية أمام أفريقيا الوسطى. 

ولا يعد "زيزو" اللاعب العربي الجزائري الوحيد المتألق في لوهافر الفرنسي، حيث يقدم فكتور لكحل، لاعب خط الوسط المدافع ورفيق غيتان، الجناح الطائر الملقب بـ"محرز الجديد" مستويات قوية أيضا.  



تعليقات