رياضة

الجزائري بلايلي يتسبب في أزمة جديدة بسبب الثلاثي العربي

السبت 2018.1.20 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2406قراءة
  • 0 تعليق
يوسف بلايلي

يوسف بلايلي

دخل يوسف بلايلي، النجم السابق لمنتخب الجزائر  ولاعب فريق أنجيه الفرنسي الحالي، في أزمة جديدة مع ناديه بسبب تفاوضه مع 3 أندية عربية خلال الفترة الأخيرة من دون علم إدارة النادي الذي ينتمي إليه منذ شهر سبتمبر الماضي.

"منحوس" الجزائر على أعتاب الدوري الفرنسي

وهاجم سعيد شعبان، رئيس النادي الفرنسي، أندية الترجي التونسي واتحاد العاصمة الجزائري ومولودية الجزائر، بسبب دخولها في مفاوضات مع اللاعب من دون استشارته، وذلك في تصريحات أدلى بها للتلفزيون الجزائري.

واعتبر شعبان تصرف الأندية الثلاثة غير  مقبول وفيه الكثير من عدم الاحترافية، باعتبار أن بلايلي يرتبط بعقد مع أنجيه يمتد  حتى سنة 2021.

واكتفى الجناح السابق لـ"الخضر" بالظهور في مناسبة وحيدة مع فريقه الجديد، وبالتحديد خلال مواجهة ميتز، لحساب كأس الرابطة الفرنسية، وذلك بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية.

يذكر أن بلايلي اضطر للابتعاد عن الملاعب لمدة سنتين بسبب العقوبة التي وقعها عليه الاتحاد الدولي "فيفا"، على خلفية تعطيه مخدر "الكوكايين" خلال إحدى مباريات الدوري الجزائري.

ورغم موهبته الكبيرة التي أشاد بها العديد من الملاحظين، فإن اللاعب لم يحقق مسيرة كروية ناجحة جراء عدم التزامه وعدم جديته، فضلا عن اختلاقه المشاكل مع جميع الأندية التي حمل قمصانها انطلاقا من مولودية وهران ثم الترجي واتحاد العاصمة وأخيرا أنجيه.

تعليقات