رياضة

بريمن يقترب من استعارة ظهير بايرن ميونيخ

الخميس 2018.1.25 02:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 459قراءة
  • 0 تعليق
فريدل بقميص بايرن

فريدل بقميص بايرن

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة فيردر بريمن تسعى لاستعارة النمساوي ماركو فريدل، الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونيخ، الذي يبحث بدوره عن فرصة للمشاركة الأساسية.

هاينكس ينتقد أداء بايرن أمام بريمن رغم الرباعية

وأوضحت مجلة "كيكر" الألمانية، في تقرير لها، أن فريدل يسعى للحصول على فرصة للمشاركة من خلال الانتقال لبريمن، في ظل عدم إمكانية ظهوره أساسياً في البافاري، لتواجد الثنائي ديفيد آلابا وخوان بيرنات في مركزه على الجانب الأيسر.

وأكدت الصحيفة أنه على الرغم من تواجد لودفيج أوجوستنسون في بريمن إلا أن فريدل بإمكانه أن يظهر، سواء كظهير أو في منتصف الملعب، وهو أمر غير وارد في ميونيخ في الوقت الحالي.

وشددت المجلة الألمانية على أن فرانك باومان، المدير الرياضي لبريمن، يريد ضم النمساوي البالغ من العمر 19 عاماً بسبب إمكانياته الفنية، ورغبته في إثبات نفسه من جانب، ولقلة المقابل المالي من أجل الحصول على خدماته، موضحة أن اللاعب بدوره يرحب بالانتقال إلى فيسير شتاديون، ولكن يبقى التحدث المباشر مع بايرن الذي أيضاً لن يمانع في رحيل لاعبه الصاعد ولو بشكل مؤقت على سبيل الإعارة.

يذكر أن فريدل شارك مع بايرن في مباراتين فقط هذا الموسم، منهما لقاء بدوري أبطال أوروبا أمام أندرلخت البلجيكي، شارك فيه كاملاً بسبب غياب الثنائي آلابا وبيرنات للإصابة.

تعليقات