مجتمع

"الفجيرة للموارد الطبيعية" تدخل "غينيس" بتشكيل شعار "علمني زايد"

الخميس 2018.11.22 12:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق

"الفجيرة للموارد الطبيعية" تدخل "غينيس" بتشكيل شعار "علمني زايد"

سجلت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية رقما قياسيا في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية بتشكيل شعار "علمني زايد" بأكبر عدد من الملصقات الورقية دُوّن عليها أبرز قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وذلك برعاية ومشاركة الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، والشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وكان الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية قد شهد، الأربعاء، حفل تشكيل شعار "علمني زايد" بحضور ممثلين عن مؤسسة جينيس للأرقام القياسية وذلك ضمن احتفالات الإمارات بالذكرى المئوية لميلاد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

حضر الحفل الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية، والمهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، والمهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة، بجانب عدد من مديري الدوائر الحكومية والخاصة في الفجيرة، إضافة إلى موظفي المؤسسة ونخبة من الإعلاميين.

وقال المهندس محمد سيف الأفخم إن مبادرة "علمني زايد" تهدف إلى تدوين أبرز العِبَر والمبادئ التي اكتسبناها من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان؛ حيث نستذكر دور المغفور له الشيخ زايد في بناء الإمارات وإنجازاته المحلية والعالمية ونسلط الضوء على القيم النبيلة التي عرف بها من الحكمة والاحترام والعزيمة والإرادة والوفاء والانتماء للوطن والاستعداد للتضحية من أجله بكل غالٍ.

من جهته أشار المهندس علي قاسم إلى أن شعار "علمني زايد" شُكل من 10 آلاف و526 ورقة وقد بلغ ارتفاعه 4.5 متر وعرضه نحو 15 مترا، وجرى تشكيله وتنفيذه ضمن جهود الموظفين والعاملين في المؤسسة لتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ليضاف إلى سجل الإمارات الحافل بالإنجازات.

وأعرب عن سعادته بترك بصمة ذات قيمة وتحقيق رقم قياسي يسجل باسم الوطن لتوثيق بصمته في مجالات الخير والعطاء والإنسانية والعلم والمجتمع والفكر والأمن والأمان.. متوجها بالشكر إلى كل من أسهم في إنجاح هذا الحدث الكبير الذي يجسد عمق الانتماء والاعتزاز بهذا الوطن العظيم والتعبير عن أسمى معاني الوفاء والولاء والعرفان بقيم باني الوطن وقيادته الشامخة.

تعليقات