رياضة

مدرب الفتح يضحي بكأس المغرب من أجل الكونفدرالية

السبت 2017.9.23 12:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 478قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الفتح يضحي بكأس المغرب من أجل الكونفدرالية

وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي المغربي، في تصريح أدلى به لـ"راديو مارس"، أنه لن يعول على الفريق الأول خلال مواجهة "الكلاسيكو" أمام الرجاء البيضاوي، في إطار ذهاب دور الـ16 لكأس المغرب، والمقرر إقامتها الثلاثاء بملعب لم يتم تحديده بعد، من أجل تمكين نجومه من فترة الراحة الضرورية قبل خوضهم موقعتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الفتح يهزم الصفاقسي ويبلغ نصف نهائي الكونفدرالية

وقال الظهير الأيمن الطائر الأسبق لأسود الأطلس في هذا السياق: "ليست لديّ أي مشكلة في اللعب بالفريق الثاني أمام الرجاء، في ظل حاجة اللاعبين لفترة من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف "أنا مضطر للحفاظ على صحة اللاعبين ولياقتهم، خاصة أننا تنتظرنا مقابلة صعبة للغاية في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام مازيمبي الكونغولي على الغالب (تفوق في مباراة الذهاب على هلال الأبيض السوداني 2-1 خارج قواعده) تقتضي منا التحضير الجيد".

وختم الركراكي بالقول "لقب الكونفدرالية يمثل الهدف الأول للنادي في الموسم الحالي، مما يقتضي توفير جميع ظروف النجاح من أجل تحقيقه".

وكان الفتح نجح (الجمعة) في التغلب على الصفاقسي التونسي بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء مقابلتي دور الثمانية بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

ويلاحق بطل المغرب في نسخة وحيدة لقبه الأفريقي الثاني بعد نسخة 2010 من كأس الكونفدرالية، التي فاز بها على حساب الصفاقسي أيضا (3-2 في مجموع المباراتين).

تعليقات