رياضة

تقارير.. إنقاذ إيبوي لاعب أرسنال السابق من الانتحار

الإثنين 2017.12.25 07:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1032قراءة
  • 0 تعليق
إيمانويل إيبوي بقميص جالاطا سراي

إيمانويل إيبوي

كشفت عدة تقارير تركية عن تدخل نادي جالاطا سراي التركي لإنقاذ الإيفواري إيمانويل إيبوي، ظهير أرسنال الأسبق، من الحالة السيئة التي يعيشها منذ انفصاله عن زوجته التي استحوذت على جميع ممتلكاته، والتي دعته للتفكير في الانتحار لأكثر من مرة.

نجم أرسنال السابق هارب من الشرطة ويفكر في الانتحار

وكان إيبوي قد تحدث في حوار مطول لصحيفة "ميرور" البريطانية عن حالة التشرد التي يعيشها بعد استحواذ طليقته على جميع ممتلكاته بحكم قضائي، وهربه من الشرطة؛ بسبب مطاردتها المستمرة له لدفع النفقة الواجبة عليه تجاه زوجته، حتى إنه بات يفكر في الانتحار.

وكشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية بتركيا وجود عدة أنباء بشأن اتخاذ إدارة جالاطا سراي قرارا بتعيين إيبوي مديرا فنيا لفريق الناشئين تحت 14 عاما، على سبيل المساعدة له لإيجاد قوت يومه.

وأشارت الشبكة إلى أن جماهير الفريق التركي تفاعلت مع حوار إيبوي ودشنت حملة لمساعدته، مطالبةً إدارة النادي بالتدخل لإنقاذ اللاعب، خاصةً وأنه لعب لصالح الفريق بعد الرحيل من أرسنال، وهو ما دفع إدارة جالاطا سراي لاتخاذ هذا القرار.

ولعب الإيفواري للفريق اللندني لمدة 7 سنوات بين عامي 2004 و2011، قبل أن ينتقل للفريق التركي في 2011 ويمكث معه لمدة 4 سنوات حتى 2015، حصل معه فيها على لقب الدوري التركي مرتين، وكذلك لقب السوبر التركي مرتين، بالإضافة إلى لقب وحيد من كأس تركيا.


تعليقات