رياضة

جاريدو مستاء من وضع الرجاء المغربي

الخميس 2017.11.30 09:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 492قراءة
  • 0 تعليق
جاريدو مستاء من وضع الرجاء المغربي

خوان كارلوس جاريدو

وصف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للرجاء المغربي الوضع الحالي للفريق بـ"غير المقبول"، بعد أن اضطر لإلغاء المران لليوم الثاني على التوالي بسبب إضراب اللاعبين.

جاريدو يقرض لاعبي الرجاء البيضاوي

ونشر جاريدو مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستقرام" أثناء تواجده إلى جانب طاقمه الفني داخل الملعب الخالي من اللاعبين وقال: "أطالب علنا بإيجاد حل وتوضيح لهذه المشكلة، فريق مثل الرجاء بتاريخه لا يستحق هذا الوضع غير المقبول".

وقالت تقارير صحفية مغربية إن اللاعبين، الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية لعدة أشهر، قرروا مقاطعة التدريبات لعدم حصولهم على المكافأة التي وعدهم بها سعيد حسبان رئيس النادي بعد الفوز بكأس العرش على حساب الدفاع الحسني الجديدي في وقت سابق من نوفمبر.

وانتقد المدرب الإسباني غياب اللاعبين قائلا: "لا أعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة، لست معها، ولكن في نفس الوقت أطالب النادي ورئيسه بتوضيح الموقف وتقديم حل لمساعدة الفريق وتحقيق الاستقرار الإداري والمادي".

وأعربت جماهير الرجاء، أحد أهم وأعرق الأندية في المغرب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن دعمها لجاريدو، ودعا بعض منها لتنظيم مظاهرة (الجمعة) ضد رئيس النادي.

وكان الفريق توج بأول ألقابه منذ 2013 عندما تغلب بركلات الترجيح على الدفاع الحسني الجديدي في نهائي كأس العرش.

يذكر أن جاريدو تولى تدريب الرجاء في يوليو الماضي، ومنذ هذه اللحظة واجه العديد من المشاكل بسبب عدم دفع مستحقات اللاعبين الذي وصل الحال ببعضهم للاقتراض من المدرب.


تعليقات