رياضة

جاتوزو يحسم موقف لاعب ميلان من الرحيل لأرسنال

السبت 2018.1.20 10:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 546قراءة
  • 0 تعليق
جينارو جاتوزو

جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان

قال جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان إن أندريه سيلفا لاعب وسط الفريق باقٍ مع الفريق خلال الفترة المقبلة، رغم اهتمام أكثر من ناد أوروبي بالتعاقد معه.

ميلان يرد على خلافة كونتي لجاتوزو

وكانت تقارير صحفية إيطالية أكدت رغبة كل من روما من إيطاليا، وأرسنال وسوانزي سيتي من إنجلترا بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ22 عاما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة ميلان ضد كالياري في الدوري الإيطالي قال جاتوزو: "أندريه سيلفا في وضعية جيدة الآن، لديه رغبة لا تصدق في العمل الجاد".

أندريه سيلفا

وأضاف المدير الفني الإيطالي "المسؤولية الأكبر بالنسبة لي الآن هي أن أتحلى بشجاعة أكبر وأمنح اللاعب فرصة للمشاركة في المباريات القادمة".

وواصل "هو لاعب شاب، يحتاج إلى التحسن في بعض الأشياء ولكنه رائع في الوقت نفسه، وليس صدفة اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه، ولكن أؤكد أنه باقٍ معنا".

وانضم اللاعب البرتغالي الشاب إلى ميلان خلال الصيف الماضي قادما من بورتو البرتغالي مقابل 38 مليون يورو، وشارك حتى الآن في 23 مباراة مع الفريق في كل المسابقات نجح خلالها في تسجيل 8 أهداف وصناعة هدفين.

ويستعد ميلان لخوض مواجهة جديدة في الدوري الإيطالي، حينما يحل ضيفا مساء الأحد على كالياري ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من البطولة.

تعليقات