رياضة

جاتوزو: أرفض المقارنة مع فينجر وأحلم بمواجهة أوزيل

الخميس 2018.3.8 12:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
فينجر وجاتوزو

أرسين فينجر وجينارو جاتوزو

رفض جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، مقارنته بأرسين فينجر نظيره في أرسنال، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين أوروبياً، في الوقت الذي أشاد فيه بمسعود أوزيل صانع ألعاب "الجانرز".

أسطورة يونايتد يوجه نصيحة لميلان قبل مواجهة أرسنال

بونوتشي يشبه جاتوزو بكونتي

ويستعد ميلان لاستضافة أرسنال، مساء الخميس، في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بينما يستضيف أرسنال مباراة الإياب يوم 15 مارس على ملعب الإمارات في لندن.

وقال جاتوزو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا أعتبر المباراة تحدياً مع فينجر، فارق الخبرة كبير بيننا، ويصب لصالحه، هو يقود أرسنال منذ أكثر من 20 عاماً، وفاز بالكثير من البطولات، بينما أنا لا زلت في بداياتي".

وتولى جاتوزو مهمة تدريب ميلان في نوفمبر الماضي، خلفاً للمقال فينتشينزو مونتيلا، علماً أنه سبق له أن تولى تدريب عدد من الفرق الصغيرة مثل سيون السويسري وباليرمو الإيطالي وفريق شباب ميلان.

وعن المواجهة ضد أرسنال، أضاف المدرب الشاب: "ستكون مباراة مثيرة للاهتمام، وبها أساليب تكتيكية مختلفة، أرسنال فريق كبير، سيكون علينا إظهار قوتنا والتركيز على التحولات الهجومية السريعة حتى لا نعاني أمامهم".

وتابع اللاعب الإيطالي الدولي السابق: "ما يقلقني هو كيفية إيقاف هجوم أرسنال، حين أذهب إلى النوم أحلم بمسعود أوزيل وفينجر، لديهم خط هجوم رائع سجل 18 هدفاً في البطولة، لذلك نحترمهم كثيراً، ونتطلع لتقديم أفضل ما لدينا".

واختتم جاتوزو: "الأمر الإيجابي بالنسبة لنا أننا سنلعب أمام 70 ألف مشجع من أنصارنا، نتطلع لاستغلال ذلك واللعب بتنوع كبير، بإمكاننا أن نسبب لهم الكثير من المشاكل".

الجدير بالذكر أن نتائج ميلان تحسنت تحت قيادة جاتوزو، إذ تأهل الفريق لنهائي كأس إيطاليا، وتقدم معه للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن كان قابعاً في المركز الـ11.

تعليقات