رياضة

جنوى يودع توتي بقميص خاص

الأحد 2017.5.28 06:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 343قراءة
  • 0 تعليق
جنوى بقميص خاص أمام روما من أجل توتي

فرانشيسكو توتي

أعلن نادي جنوى نيته ارتداء قميص مخصوص خلال مواجهة روما، مساء الأحد على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن الجولة الـ 38 والأخيرة للدوري الإيطالي، من أجل توديع أسطورة "الذئاب" فرانشيسكو توتي الذي يخوض آخر مبارياته مع فريقه. 

 إنتر يودع توتي بتذكيره بهدف "خرافي"

وبحسب بيان رسمي نشره جنوى، فإن الفريق قرر توجيه تحية خاصة إلى توتي كونه سيكون آخر منافس يلعب أمامه "ملك روما" قبل اعتزاله اللعب بعد 25 عاما قضاها مع فريقه.

وقال جنوى: "ستوضع على الجزء الخلفي من القميص عبارات: 25 موسم بقميص واحد.. و786 مباراة.. و307 أهداف.. وبطل العالم في عام 2006.. فرانشيسكو توتي في تاريخ كرة القدم، مع وضع تحية للاعب في الجزء الأمامي من القميص".


وسيتم تقديم نسخة من قميص جنوى إلى توتي عن طريق اللاعب الأرجنتيني المخضرم نيكولاس بورديسو، الذي سبق له مزاملة توتي في فريق العاصمة الإيطالية.

وانهالت عبارات الوداع من نجوم وأندية العالم للأسطورة توتي، الذي ينتظر أن يشغل منصبا إداريا في روما عقب اعتزاله اللعب، بحسب ما أوضح الإسباني مونشي المدير الرياضي للنادي.

يذكر أن توتي البالغ من العمر 40 عاما يعد الهداف التاريخي لروما في كل المسابقات بـ307 أهداف، وهو أيضا أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الفريق بـ785 مباراة، وهو الذي قاد الفريق لتحقيق لقبه الثالث في الدوري موسم 2000-2001.

تعليقات