رياضة

جماهير الترجي وقوات الأمن يتفقون على إنهاء الخلاف

الأربعاء 2018.4.25 12:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الترجي التونسي

جماهير الترجي التونسي

عقد ممثلون عن جماهير الترجي التونسي، اجتماعا مع ممثلين لقوات الأمن في البلاد، بمقر وزارة الرياضة والشباب؛ من أجل طي صفحة الخلافات، وإقرار ميثاق شرف يلتزم الطرفان باحترامه. 

الترجي يجهز نجمه الدولي لموقعة الأهلي الأفريقية

الترجي التونسي يحبس أنفاسه بعد إصابة نجمه الإيفواري

وتم في هذا السياق، الاتفاق على وضع كراس شروط يتضمن جميع أدوات التشجيع المرخص بدخولها للملاعب، فضلا عن إلغاء قرار منع المشجعين الذين يقل سنهم عن 18 عاما من التواجد في الملاعب. 

وتأتي هذه الخطوة في إطار المساعي التي تقوم بها جميع الأطراف من أجل إنهاء حالة التوتر في علاقة جماهير نادي العاصمة التونسية بقوات الأمن، والتي تجلت بصفة خاصة في الموسم الحالي.

وكان ملعب رادس مسرحا في فبراير/شباط الماضي لأحداث شغب خطيرة خلال مواجهة الكلاسيكو بين الترجي والنجم، وهو ما دفع قوات الأمن لاستعمال قنابل الغاز المسيل للدموع من أجل إجبار الجماهير على مغادرة الملعب.

وتسعى الداخلية التونسية لإيجاد مقاربة أمنية جديدة، تسمح لها في ذات الوقت بحفظ النظام داخل الملاعب، فضلا عن احترام حقوق المشجعين، من خلال جملة من الضوابط الجديدة تقوم على وضع حد لسياسة العقوبات الجماعيّة. 

الترجي يقترب من استعادة أغلب مصابيه قبل مواجهة الأهلي

بن يوسف أول "أهداف" الترجي في الميركاتو الصيفي

وستشكل المواجهة المنتظرة أمام شبيبة القيروان، بالجولة الأخيرة من الدوري التونسي، اختبارا جديا لمعرفة مدى نجاح الطرفين في طي صفحة خلافات الماضي.

تعليقات