رياضة

فينالدوم: إيفرتون سيحاول إيقاف مسيرتنا نحو التتويج بالدوري

الجمعة 2019.3.1 01:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
فينالدوم في مواجهة إيفرتون

فينالدوم في مواجهة إيفرتون

أكد جورجينيو فينالدوم لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يتوقع مواجهة صعبة ومثيرة ضد إيفرتون بملعب جوديسون بارك في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي الميرسيسايد الأحد. 

فينالدوم يحذر من مانشستر يونايتد "المتطور"

وقال فينالدوم في تصريحات نشرها موقع "أنفيلد أتش كيو" الجمعة: "أتوقع صراعاً كبيراً، لقد كانت مباراتنا الأخيرة ضدهم على هذا الملعب جيدة.. كانوا أقوى من أي مرة واجهناهم فيها.".

وتابع: "لا أتوقع مواجهة أسهل بالتأكيد ستكون مواجهة في غاية الصعوبة".

وحسم التعادل السلبي لقاء الديربي على ملعب إيفرتون الموسم الماضي، بينما فاز الريدز بصعوبة بهدف في الدقيقة الـ96 في آخر ديربي بين الفريقين في الدور الأول هذا الموسم.

وأضاف اللاعب في تصريحاته: "إيفرتون سيحاول إيقاف مسيرتنا نحو الدوري، ولكن نريد أن نهزمهم بنتيجة جيدة.. جماهيرهم تنتظر منهم الكثير في ملعبهم، إنها مباراة مختلفة عن أي مباراة أخرى".

وعن ملعب التوفيز تحدث ثالث العالم 2014 مع منتخب هولندا: "الأجواء في ملعب جوديسون بارك رائعة وستمنحنا دفعة من الجيد أن نفوز هنا، في عامي الأول مع الفريق فزنا هنا.. في الموسم الماضي تعادلنا مرتين في الدوري وفزنا بالكأس في أنفيلد".

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول يتصدر ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة عن حامل اللقب مانشستر سيتي قبل 10 جولات من النهاية.

تعليقات