رياضة

صحيفة ألمانية: ميسي لم يعادل رقم مولر بعد

الأربعاء 2017.12.13 06:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 529قراءة
  • 0 تعليق
مولر وميسي

جيرد مولر وليونيل ميسي

نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تقريراً، الأربعاء، أشارت فيه إلى أن ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة لم يعادل بعد رقم أسطورة كرة القدم الألمانية، جيرد مولر كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع فريق واحد، حيث أكدت الصحيفة أن الرقم القياسي لمولر هو 552 هدفاً مع بايرن ميونخ وليس 525 هدفاً، ما يعني أن ليو ما زال في حاجة لتسجيل 27 هدفاً مع البارسا لمعادلة الرقم القياسي.

ميسي يحقق رقما تاريخيا بهدفه في شباك فياريال

وكانت عدة صحف ومواقع إحصاء أكدت أن ميسي عادل رقم مولر بعد أن سجل الأحد الماضي في الفوز 2-0 على فياريال بالجولة الـ15 من الدوري الإسباني هدفه رقم 525 بقميص البارسا.

لكن الصحيفة الألمانية احتسبت 27 هدفاً لمول الملقب بـ"الطوربيد" مع بايرن حين كان يلعب في دوري ولاية بافاريا المحلي قبل صعوده لاحقاً للدوري الألماني "بوندسليجا"، لترفع بذلك رصيده من الأهداف لـ552.

وعلى الرغم من ذلك، اعتبر فريتز هاوتش صاحب التقرير أن "الأمر يتعلق بأسطورتين على أي حال"، غير أنه يرى أن مواطنه مولر هو الأعظم من وجهة نظره، مذكراً بأنه توج بكأس العالم مع منتخب "المانشافت"، على عكس ميسي الذي لم يحقق هذا اللقب حتى الآن مع منتخب الأرجنتين. 

وعلى مستوى الأهداف الدولية، لا يزال مولر يتفوق على ميسي حيث سجل البرغوث الأرجنتيني 61 هدفاً في 123 مباراة مع "التانجو"، بينما بلغ رصيد الأهداف الدولية لـ"الطوربيد" 68 في 62 مباراة مع "المانشافت". 

تعليقات