رياضة

"أنف" ساني يبعده عن كأس القارات

الثلاثاء 2017.5.23 02:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 714قراءة
  • 0 تعليق
ليروي ساني بقميص ألمانيا

ليروي ساني بقميص ألمانيا

خرج ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي، من قائمة منتخب ألمانيا المشاركة في كأس العالم للقارات خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين في روسيا، بسبب الإصابة. 

بالاك: الطفل الصغير "ساني" مستقبل ألمانيا

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم، في بيان نشره موقعه الرسمي صباح الثلاثاء، أن ساني سيجري جراحة في الأنف ستجعله يغيب عن صفوف المنتخب الألماني في مباريات كأس العالم للقارات ومن قبلها مباراتي سان مارينو والدنمارك.

وتلتقي ألمانيا مع سان مارينو في الأول من شهر يونيو المقبل في تصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا، قبل أن تلتقي الدنمارك ودياً في السادس من الشهر ذاته.

وقال ساني، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الألماني: "كنت أريد التواجد في روسيا لكني قررت وبالتوافق مع آراء الأطباء أن أتحصل على راحة في فترة الصيف كي أكون قادراً على بدء تحضيراتي للموسم الجديد بصحة جيدة".

وستكون أمام لوف فرصة لاختيار بديل لساني حتى موعد إعلان القائمة النهائية للمنتخب الألماني والمشاركة في كأس القارات في السابع من شهر يونيو المقبل.

وتألق ساني، الذي انتقل لمان سيتي قادماً من شالكه في صيف العام الماضي، في موسمه الأول مع السيتيسنز بتسجيل 9 أهداف وصناعة 8.

يذكر أن لوف كان قد أعلن قائمة أولية لمنتخب ألمانيا للمشاركة في كأس القارات، شهدت غياب الهيكل الرئيسي للمنتخب الفائز بكأس العالم 2014 في البرازيل والمتأهل لنصف نهائي كأس أمم أوروبا العام الماضي في فرنسا، والاعتماد على مجموعة من اللاعبين الصاعدين في البوندسليجا.

وتلعب ألمانيا في كأس القارات مع أستراليا بطلة آسيا يوم 19 يونيو، ثم تشيلي بطلة أمريكا الجنوبية يوم 22 من الشهر ذاته، قبل أن تنهي مبارياتها بمرحلة المجموعات بمواجهة الكاميرون بطلة أفريقيا يوم 25 يونيو.

تعليقات