رياضة

جيرارد ينتقد هوس اللاعبين اللاتينيين بالانتقالات القياسية

الأربعاء 2017.8.9 03:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد: اللاعبين اللاتينيين "مجانين" بالانتقالات القياسية

فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي

أكد أسطورة ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد على أن أغلب لاعبي أمريكا الجنوبية، لديهم هوس شديد بفكرة التعاقدات القياسية في سوق الانتقالات، ودائماً ما يكون حلمهم هو اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد، في إشارة لموقف نجم الفريق فيليبي كوتينيو الذي يقترب من برشلونة هذا الصيف.  

تقارير.. برشلونة يتفق مع ليفربول على ضم كوتينيو

وكانت تقارير صحفية قد أكدت توصل برشلونة لاتفاق مع إدارة ليفربول، على ضم كوتينيو مقابل 109 مليون جنيه إسترليني (120 مليون يورو)، بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين الطرفين في المفاوضات.

وقال جيرارد عن كوتينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية "من الصعب جداً الحفاظ على لاعبي أمريكا الجنوبية، هم يركضون وراء الأرقام القياسية، ويقولون إن حلمهم دائماً اللعب لبرشلونة."

واختتم حديثه قائلاً "لكن الشيء الجيد هنا أن المدرب كلوب، يريد أن يحافظ على كوتينيو، ويفعل كل ما بوسعه كي يبقيه ضمن صفوف النادي، وهذا هو الأمر لصالح الفريق."

ويسعى برشلونة لتعويض رحيل نجمه البرازيلي نيمار، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو.

يذكر أن كوتينيو انضم إلى ليفربول في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان، ويعد أحد الركائز الأساسية لفريق المدرب كلوب.

ونجح النجم البرازيلي في إحراز 17 هدفا خلال 37 مشاركة مع "الريدز" بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، فضلا عن صناعته 7 أهداف لزملائه.


تعليقات