رياضة

كوتينيو استأذن كلوب من أجل الرحيل

الثلاثاء 2017.8.8 06:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 475قراءة
  • 0 تعليق
كوتينيو استأذن كلوب من أجل الرحيل

فيليبي كوتينيو

قالت تقارير إن فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول، صارح مدربه يورجن كلوب برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، طالبا منه إعطاء الضوء الأخضر لإدارة النادي الإنجليزي للسماح له بالانتقال إلى برشلونة. 

 وفد برشلوني في إنجلترا لحسم صفقة كوتينيو

وبحسب شبكة "ESPN" النسخة البرازيلية، فإن النجم البرازيلي عقد جلسة مع مدربه استأذنه فيها من أجل الرحيل، في ظل تمسك كلوب ببقاء اللاعب وتأكيده أكثر من مرة رفضه التفريط فيه حاليا، مشيرة إلى أن ممثلي اللاعب عقدوا جلسة (الثلاثاء) مع مسئولي برشلونة، وطلبوا منهم رفع عرضهم المالي بغرض الضغط على إدارة "الريدز" للموافقة على بيع اللاعب، وتمثيل ضغط أكبر على المدرب من أجل السماح للاعبه بالرحيل.

وعلى الرغم من رفض كلوب القاطع لرحيل كوتينيو وتمسكه ببقائه في صفوف الفريق هذا الموسم، فإن حديث اللاعب معه قد يجعله يغير موقفه، في ظل العلاقة الودية التي تجمعهما، الأمر الذي يسهل من مهمة برشلونة شريطة تخطي عرضه المالي مبلغ الـ100 مليون يورو.

وأكدت الشبكة أن برشلونة واثق من ضم كوتينيو وأيضا مواطنه باولينيو لاعب خط وسط جوانزو ايفرجراند الصينى خلال الأيام القليلة المقبلة، مستفيدا من الـ222 مليون يورو التي تحصل عليها من انتقال نجمه نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان مؤخرا.

يذكر أن كوتينيو البالغ من العمر 25 عاما انتقل إلى ليفربول في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان مقابل 8.5 مليون إسترليني، وخاض معه 134 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل فيها 34 هدفا.

تعليقات