رياضة

وفد برشلوني في إنجلترا لحسم صفقة كوتينيو

الثلاثاء 2017.8.8 01:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1884قراءة
  • 0 تعليق
وفد برشلوني في إنجلترا لحسم صفقة كوتينيو

فيليبي كوتينيو

وصل وفد من نادي برشلونة إلى إنجلترا (الثلاثاء) من أجل وضع اللمسات الأخيرة على انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم ليفربول، إلى الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لما أكدته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

مصدر خاص للعين: كوتينهو وديمبيلي يقتربان من برشلونة

وغادر 3 أسماء من برشلونة إلى إنجلترا، وهم أوسكار جراو المدير العام للنادي، وراؤول سانياهي مسئول الاتصالات في الصفقة، وخافيير بورداس أحد المديرين التابعين للنادي، من أجل حسم الصفقة (الثلاثاء) على أقصى تقدير، بما يعني أن الصفقة ستتم خلال ساعات.

وأوضحت الصحيفة أن سانياهي وبورداس يعملان مع اللاعب ووكيله منذ عدة أسابيع لإتمام هذه الخطوة، فيما تتبقى موافقة ليفربول فقط من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

ونوهت بأن خطة برشلونة تعتمد على إنهاء الصفقة سريعا من أجل التفرغ لضم النجم الفرنسي عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية على موقعها الإلكتروني أن كوتينيو بات على وشك أن يصبح ثالث المنضمين للبارسا قبيل موسم 2017-2018، بعد ضم جيرارد دولوفيو (مقابل 12 مليون يورو) ونيلسون سيميدو (30 مليون يورو).، مؤكدة أن حسم الصفقة سيتم خلال ساعات.

تجدر الإشارة إلى أن "موندو ديبورتيفو" أكدت أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة تدخل في المفاوضات بنفسه من أجل حسم الصفقة، لاسيما أن سانياهي قد سافر مرتين إلى إنجلترا لمحاولة تقريب وجهات النظر بين إدارة البلوجرانا وليفربول ولم يأت بقرار نهائي.

ويملك برشلونة القدرة المالية من أجل حسم صفقة كوتينيو بعدما تلقى 222 مليون يورو من انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان عبر كسر الشرط الجزائي في عقده.

تعليقات