رياضة

حسام غالي يقترب من العودة إلى منتخب مصر

الإثنين 2017.12.18 10:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5386قراءة
  • 0 تعليق
حسام غالي يقترب من منتخب مصر

حسام غالى لاعب النصر السعودي

بات حسام غالي لاعب النصر السعودي، قريبا من العودة إلى منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بعد حدوث انفراجة كبيرة في أزمته مع الجهاز الفني للفريق خلال الساعات الأخيرة، حيث أبدى اللاعب مرونة في إمكانية تقديم اعتذار للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، تمهيدا للعودة لصفوف الفريق وتحقيق الحلم الكبير بالمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

5 أرقام مميزة لـ"غالي النصر" أمام الرائد

وحرص غالي، خلال وجود المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في المملكة العربية السعودية لحضور احتفالية تكريم المنتخب السعودي بعد تأهله للمونديال، على زيارة الأخير في مقر إقامته، وتصادف وجود الإعلامي المصري أحمد شوبير، الذي تحدث مع أبوريدة حول ضرورة تصفية الأجواء بين غالي وكوبر.

وكشفت المصادر أن أبوريدة شدد على أهمية غالي كقائد محنك لمنتخب مصر، لكنه طالب لاعب النصر بضرورة تقديم اعتذار لكوبر، ومن ثم عقد جلسة مع المدرب الأرجنتيني لإعادة المياه إلى مجاريها مرة أخرى.

وأكد غالي خلال الجلسة أن علاقته بكوبر ليست سيئة، لكن هناك من أفسدها، مبدياً مرونة كبيرة لأول مرة في إمكانية تقديم اعتذار للمدرب لإنهاء الأزمة.

ووعد أبوريدة بالتدخل من جديد في تلك الأزمة في ظل قناعته بأهمية تواجد غالي فى صفوف الفريق خلال مونديال روسيا.

كان غالي خرج من حسابات كوبر منذ فترة طويلة على خلفية صدام عنيف بين اللاعب وأسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب، واعتراض غالي على طريقة لعب الفريق، مما تمسك معه كوبر بضرورة تقديم اللاعب اعتذاراً رسمياً حتى يفتح معه صفحة جديدة.

تعليقات