رياضة

5 أرقام مميزة لـ"غالي النصر" أمام الرائد

السبت 2017.11.18 12:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 7457قراءة
  • 0 تعليق
5 أرقام مميزة لـ"غالي النصر" أمام الرائد

حسام غالي يتوسط لاعبي النصر

تألق المصري حسام غالي قائد النصر السعودي مع فريقه، ليقوده لفوز كبير على حساب مضيفه الرائد، بـ5 أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري المحترفين، فيما حقق اللاعب على الصعيد الشخصي 5 أرقام مميزة خلال اللقاء.

النصر يسحق الرائد.. والتعادل يحسم كلاسيكو الاتحاد والشباب

ورفع النصر رصيده للنقطة الـ16 في المركز الثالث بشكل مؤقت، لحين استكمال باقي مباريات الجولة، بفارق 4 نقاط خلف الأهلي الذي يواجه التعاون (الأحد)، والهلال الذي تتبقى له مباراتان أمام الرائد والفيصلي، مؤجلتان لانشغاله بنهائي دوري أبطال آسيا.

وسيطر غالي على أرقام وإحصائيات المباراة، وكان أكثر اللاعبين مراوغات للخصم برصيد 4 مراوغات، كما كان الأكثر استخلاصا للكرات (5 مرات)، والفوز بالالتحامات الهوائية (مرتين)، وكذلك كان الأعلى دقة في التمرير بين لاعبين الفريقين الذين شاركوا في المباراة بشكل أساسي بنسبة بلغت 92%، بجانب كونه الأكثر استعادة للكرات الحرة (13 مرة) .

وتعرض غالي لهجوم ونقد لاذع من جانب جماهير "العالمي" خلال الفترة الماضية، بعدما تسبب في هدفين لفريقي أحد والهلال، أسهما في تعادل النصر مع الأول والخسارة أمام الثاني في الدوري.

يذكر أن غالي (35 عاما) عاد لخوض تجربة احترافية بالدوري السعودي مع النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من الأهلي المصري.

تعليقات