رياضة

النصر يسحق الرائد.. والتعادل يحسم كلاسيكو الاتحاد والشباب

الجمعة 2017.11.17 11:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 594قراءة
  • 0 تعليق
النصر يسحق الرائد.. والتعادل يحسم كلاسيكو الاتحاد والشباب

فريق النصر

سحق النصر مضيفه الرائد بخماسية نظيفة، في الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي (الجمعة)، سجل منها الدولي محمد السهلاوي هدفين فيما حسم التعادل كلاسيكو الاتحاد والشباب في المرحلة ذاتها.

الكشف عن أجندة الدور الثاني للدوري السعودي

وأنهى المغربي محمد فوزيز الشوط الأول بتقدم النصر بهدف إثر متابعته تمريرة مواطنه سعد لكرو في الدقيقة الأخيرة، وأضاف السهلاوي الهدف الثاني في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، وعزز النتيجة بهدف ثالث من هجمة مرتدة قادها فوزير وأنهاها بتسديدة قوية ارتدت من العارضة ليتابعها السهلاوي بجسده في المرمى في الدقيقة 69.

ونجح البديل حسن الراهب في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 73 بعد تبادل رائع للكرة مع السهلاوي داخل منطقة الجزاء.

واختتم البرازيلي ليوناردو بيريرا أهداف النصر قبل النهاية بـ3 دقائق ليتقدم الفريق إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة من 9 مباريات بينما ظل الرائد في ذيل الترتيب بـ5 نقاط.

وفي المباراة الأخرى، تعادل الاتحاد مع الشباب بهدف لمثله، حيث أحرز عبد الله فهد لاعب الشباب هدفا في الشوط الثاني ليدرك لفريقه التعادل 1-1 على ملعب الاتحاد، بعدما تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 52 بهدف للتونسي أحمد العكايشي من ضربة رأس وضعها على يمين مواطنه فاروق بن مصطفى حارس الشباب. 

وأهدر العكايشي فرصة تسجيل هدفه الثاني قبل النهاية بـ5 دقائق عندما انفرد بمرمى بن مصطفى لكنه راوغ بدلا من دخول المنطقة والتسديد نحو الشباك. 

ورفع الاتحاد، الغائب عن التتويج باللقب منذ 2009، رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس بينما ظل الشباب في المركز الـ11 بعشر نقاط من نفس عدد المباريات.

تعليقات