رياضة

تقارير.. بوفون يستقر على وجهته المقبلة بعد الاعتزال

الخميس 2018.5.3 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 546قراءة
  • 0 تعليق
جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس

جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس

قالت تقارير صحفية، إن الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى وقائد يوفنتوس، يميل بشكل أكبر لتولي منصب بالجهاز الفني لمنتخب بلاده، عن العمل مع "السيدة العجوز" بعد اعتزال كرة القدم.

وبحسب ما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بوفون استقر بنسبة كبيرة على الاعتزال، عقب نهاية الموسم الحالي، رافضا فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي، على غرار بعض اللاعبين الكبار، مثل مواطنه أندريا بيرلو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وأوضح المصدر، أن المباراة الأخيرة لبوفون مع كرة القدم، ستكون مع منتخب إيطاليا أمام نظيره الهولندي، في لقاء ودي يجمع بينهما في 4 يونيو المقبل، على ملعب "أرينا ستاديوم".

ولم يكشف الموقع الإيطالي عن سر تفضيل بوفون للعمل مع منتخب "الأتزوري" عن البقاء مع يوفنتوس وتولي أحد المناصب في الجهاز الفني لـ"البيانكونيري" خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن بوفون اتخذ قرار الاعتزال الدولي، بعد فشل إيطاليا في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، بعد الخسارة في الملحق أمام السويد خلال شهر أكتوبر الماضي، ليغيب الطليان عن المونديال للمرة الأولى منذ عام 1958.

ويمتلك الحارس المخضرم، فرصة التتويج بالثنائية هذا الموسم للمرة الرابعة على التوالي، وبات اليوفي قريبا من حسم لقب "الكالتشيو"، ويخوض المباراة النهائية لكأس إيطاليا أمام غريمه الأزلي ميلان.

تعليقات