رياضة

أسطورة يونايتد يرشح السيتي للتتويج بـ"البريميير ليج"

الثلاثاء 2017.8.1 05:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 291قراءة
  • 0 تعليق
أسطورة يونايتد يرشح السيتي للتتويج بـ"البريميير ليج"

راين جيجز بقميص يونايتد

وضع الويلزي راين جيجز، القائد والمدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد، ضغطاً على الغريم الأزلي لفريقه مانشستر سيتي، بالتأكيد على أن "السيتيزنز" هو المرشح الأول لأن يكون البطل المنتظر للدوري الإنجليزي الممتاز (بريميير ليج) في الموسم المقبل.

جيجز: لوكاكو سلاح مورينيو لكسر "عقدة التعادلات"

وقال جيجز، في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" (الثلاثاء): "أعتقد أن مانشستر سيتي هو الفريق الذي لا يقهر في الموسم المقبل، لقد تابعته نهاية الموسم الماضي واكتشفت أنه يمتلك كتيبة رائعة من اللاعبين في الخط الأمامي".

وأضاف أسطورة يونايتد: "في ظل تواجد لاعبين مثل سيرخيو أجويرو وجابريل خيسوس وليروي ساني وكيفن دي بروين وديفيد سيلفا ورحيم ستيرلينج في الهجوم، كان يجب أن يكون هناك اهتمام بالخطوط الخلفية، وهو ما حدث في الانتقالات الحالية".

وأشاد بطل دوري أبطال أوروبا مرتين مع يونايتد بنجاح إدارة "السيتيزنز" في التعاقد مع عدد من المدافعين الجيدين خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشدداً على أن خبرات البلجيكي فينسنت كومباني ستكون ضرورية لمان سيتي للاستفادة منها خلال الموسم المقبل مع الوافدين الجدد، بعدما تألق اللاعب خلال المباريات التحضيرية التي خاضها السيتي مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن إدارة مان سيتي نجحت خلال فترة الانتقالات الصيفية في إبرام 5 صفقات، بينها 3 مدافعين هم دانيلو من ريال مدريد، وبنجامين ميندي من موناكو، وكيلي والكر من توتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى إيدرسون حارس مرمى بنفيكا، وبيرناردو سيلفا لاعب وسط موناكو.


تعليقات