رياضة

جيجز مرشح لتدريب أحد فرق الشامبيونشيب

الخميس 2017.6.1 03:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
ريان جيجز

ريان جيجز

يتصدر ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد السابق قائمة المرشحين لتدريب فريق سندرلاند، الذي فشل في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز وهبط إلى دوري الدرجة الأولى (شامبيونشيب)، وذلك حسب ما ذكرته تقارير صحفية في إنجلترا.

جيجز يكشف عن احتياجات يونايتد الصيفية

وقالت صحيفة "مانشستر إيفيننج نيوز" الإنجليزية إن إدارة سندرلاند وضعت اسم جيجز على رأس قائمة المرشحين لخلافة ديفيد مويس، الذي رحل بنهاية الموسم المنصرم بعد فشله في إنقاذ الفريق من الهبوط، ومن المتوقع أن تتحرك إدارة النادي للتفاوض مع نجم اليونايتد خلال فترة قصيرة.

وأشارت التقارير إلى أن ديريك مكلينس مدرب أبردين مرشح أيضا لتولي المنصب، علما أنه قاد الفريق لوصافة الدوري الاسكتلندي في الموسم المنقضي.

الجدير بالذكر أن جيجز الذي لعب للشياطين الحمر بين 1990 و2014 لا يرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي، وله تجربة تدريبية قصيرة كلاعب ومدرب مع اليونايتد بنهاية موسم 2013-2014 حيث تولى تدريب الفريق لعدة مباريات بعد إقالة مويس أيضا لسوء النتائج، كذلك عمل النجم الويلزي كمدرب مساعد ضمن الطاقم الفني للهولندي لويس فان جال.

وكان جيجز صاحب الـ43 عاما أحد أبرز المرشحين لتدريب سوانزي سيتي في منتصف الموسم، قبل أن تفشل المفاوضات بين الطرفين ليتجه النادي الويلزي لتعيين الأمريكي بوب برادلي.


تعليقات