رياضة

جيجز يكشف عن احتياجات يونايتد الصيفية

الثلاثاء 2017.5.16 03:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 565قراءة
  • 0 تعليق
جيجز ومورينيو

ريان جيجز وجوزيه مورينيو

يرى ريان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، أن الفريق في حاجة للتعاقد مع 4 أو 5 لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي لتعزيز عدة مراكز من أجل العودة للمنافسة بشكل أكثر قوة الموسم المقبل، مؤكدا تفضيله لأن يكون أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال بين هذه الصفقات الجديدة.

ناد تركي يعترف برغبته في ضم فيلايني

وقال جيجز، في تصريحات لصحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "النادي في حاجة لضم 4 أو 5 لاعبين مميزين في عدة مراكز في الصيف، عليه أن يجد بديلا لمايكل كاريك الذي يعتزل بنهاية الموسم، كذلك فإن بقاء (زلاتان) إبراهيموفيتش غير مضمون بعد إصابته، ولا نعلم بعد مصير (واين) روني".

وأضاف النجم الويلزي: "ربما التعاقد مع سانشيز سيكون خطوة فعالة، (جوزيه) مورينيو مدرب الفريق اختار التعاقد مع إبراهيموفيتش لأنه يعلم أنه شخص قوي يحب الفوز، سانشيز يتفق معه في هذه الصفة، والتعاقد معه بالطبع سيكون إضافة قوية للفريق".

وكانت عدة صحف أشارت لاهتمام يونايتد بضم العديد من النجوم في الميركاتو الصيفي، أبرزهم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، وأيضا سانشيز نجم هجوم الجانرز المطلوب كذلك في عدة أندية أبرزها بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، بعدما بات اللاعب التشيلي قريبا من الرحيل عن النادي اللندني لعدم توصله لاتفاق حول تجديد عقده ورفع راتبه.

وتجدر الإشارة إلى أن اليونايتد الذي حقق الدرع الخيرية وكأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم، ووصل إلى نهائي الدوري الأوروبي، قدم مستوى مخيبا في الدوري الإنجليزي حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 65 نقطة بفارق 7 نقاط عن جاره السيتي في المركز الرابع -آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال- وتتبقى له مباراتان، مما يعني أنه لن يتواجد في دوري الأبطال الموسم المقبل إذا خسر لقب "اليوروبا ليج".

تعليقات