رياضة

جيجز: لم أستمتع باللعب مع يونايتد

السبت 2017.5.6 11:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
أسطورة مانشستر يونايتد

ريان جيجز

قال الويلزي ريان جيجز، الأسطورة السابقة لنادي مانشستر يونايتد، إنه لم يستمتع أبداً باللعب ضمن صفوف الشياطين الحمر، مشيراً إلى أنه عانى كثيراً بعد اعتزال كرة القدم.

وأشار جيجز، في مقاله الصحفي بجريدة (الجارديان) البريطانية، إلى أن حسم فريقه معظم المباريات مبكراً، كان يؤدي إلى حالة من الكسل والخمول بين لاعبي يونايتد، مضيفاً: "كنا نسجل 3 أهداف في 10 دقائق فقط".

وأكمل: "كانت تدريبات الفريق أكثر إثارة من المباريات، كنا نخوض مراناً شاقاً وشيقاً في نفس الوقت، مع مجموعة رائعة من اللاعبين".

وتابع: "عانيت كثيراً من الناحية النفسية بعد ابتعادي عن يونايتد، ذهبت إلى أحد الأطباء النفسيين، وانضممت إلى صالات الألعاب الرياضية للمرة الأولى في حياتي".

وأتم: "حياتي كلها كانت تتوقف على يونايتد، 28 عاماً قضيتها داخل جدران هذا النادي، حتى بعد الاعتزال عملت لفترة مع الهولندي لويس فان جال".

يذكر أن جيجز اعتزل كرة القدم، مايو 2014، وعمل مساعداً لفترة مع الهولندي لويس فان جال، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد.

وقاد جيجز يونايتد للسيطرة على الألقاب المحلية مع المدرب السابق السير أليكس فيرجسون، ووصل بالفريق لمنصات التتويج القارية والعالمية.

تعليقات