رياضة

أرسنال يستغل جيرو لتخفيض قيمة أوباميانج

الثلاثاء 2018.1.16 12:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 684قراءة
  • 0 تعليق
جيرو يقرب أوباميانج من أرسنال

جيرو وأوباميانج

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي بروسيا دورتموند ستتخذ قرارها النهائي بشأن مستقبل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مع الفريق، الثلاثاء، وسط تقارير بأن أرسنال سيضمه في صفقة ستشهد انتقال الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم المدفعجية إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك.

لاعب أرسنال يزيد التكهنات بشأن مستقبل أوباميانج

وقالت شبكة "سكاي سبورتس"، في تقرير لها، إن إدارة دورتموند ستجتمع، الثلاثاء، لاتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبل الدولي الجابوني ومناقشة عرض الأرسنال الأخير، الذي تقدر قيمته بـ30 مليون إسترليني بجانب التخلي عن جيرو.

وعوقب أوباميانج بالاستبعاد من قائمة دورتموند للقاء فولفسبورج، الأحد الماضي، بالجولة الـ18 للدوري الألماني (بوندسليجا) بسبب حضوره مران فريقه متأخرا.

من جانبه، أكد المحلل الإسباني لشبكة "سكاي" جوليان بالاج، وجود مفاوضات بين اللاعب وأرسنال بعلم إدارة دورتموند، حيث تم إقناع اللاعب بالفعل بالانتقال للجانرز لكن يتبقى إقناع إدارة سيجنال إيدونا بارك.

وفي الإطار ذاته، أكدت صحيفة "ديلي ستار" أن إدارة دورتموند تريد مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني من أجل إتمام الصفقة، لكن الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال يخطط لدفع نصف المبلغ مع تقديم مواطنه أوليفيه جيرو كجزء متمم للصفقة.

يذكر أن أوباميانج انضم إلى دورتموند في صيف 2013 قادما من سانت إيتيان الفرنسي ليصبح المهاجم الأول للفريق في السنوات الأخيرة ويتوج هدافا للبوندسليجا في الموسم الماضي برصيد 31 هدفا.

تعليقات