رياضة

الكشف عن المرشحين للفوز بجوائز "جلوب سوكر" 2018

الإثنين 2018.11.26 03:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
جوائز جلوب سوكر

جوائز جلوب سوكر

كشف موقع "جلوب سوكر" عن المرشحين للفوز بجوائزه لأفضل نادٍ ولاعب ومدرب ووكيل لاعبين عن عام 2018، وذلك خلال الحفل الذي تستضيفه دبي يوم 3 يناير/ كانون الثاني المقبل، في اليوم الأخير من فعاليات مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

لماذا غاب رونالدو عن حفل "جلوب سوكر"؟

وضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، جنبا إلى جنب مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، ومواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان رونالدو تُوج مع ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا قبل الانتقال إلى يوفنتوس، فيما أسهم مبابي وجريزمان في تتويج المنتخب الفرنسي بكأس العالم 2018 بروسيا.

وجاء الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، ومواطنه ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي الحالي، على رأس قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدير فني، والتي ضمت الإيطالي ماسيميليانو أليجري والأرجنتيني دييجو سيميوني والألماني يورجن كلوب مدربي يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

وقاد "زيزو" ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، قبل الرحيل عنه بعد نهاية الموسم الماضي، فيما قاد ديشامب المنتخب الفرنسي للتتويج بمونديال روسيا بعد غياب استمر 20 عاما.

ويتنافس ناديا العاصمة الإسبانية مدريد، الريال وأتلتيكو، مع ليفربول الإنجليزي على الفوز بجائزة أفضل نادٍ في 2018، بعد فوز "الروخيبلانكوس" بالدوري الأوروبي، وتتويج "الميرينجي" بدوري أبطال أوروبا على حساب "الريدز" في المباراة النهائية.

كما ترشح البرتغالي خورخي مينديز والإنجليزي جوناثان بارنيت والإيطالي ستيفانو كاستانيا للفوز بجائزة أفضل وكيل لاعبين في العام الحالي.

تعليقات