رياضة

هدف في مدريد

الثلاثاء 2018.8.7 01:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
سانتي نولا

خروج كريستيانو رونالدو من ريال مدريد يمكن تفهمه، فاللاعب البرتغالي أنهى مشواره للذهاب إلى بلدٍ (إيطاليا) يتمتع فيها بمزايا ضريبية فيما يتعلق بدخله من حقوق صورته، والآن الجميع في انتظار الرمز الجديد. 

بعد رحيل المدرب زيدان وكريستيانو رونالدو، فإن ريال مدريد بحاجة إلى انقلاب، وضم لاعبين رغم صعوبة سوق الانتقالات، لعدم رغبة الأندية في بيع لاعبيها، ولعدم وجود شروط جزائية خارج إسبانيا

على الرغم من وعد فلورنتينو بيريز (رئيس النادي) بجلب لاعبين جُدد، إلا أن سوق الانتقالات لا يبشر بوصول "جلاكتيكوس" جديد قبل انطلاق الموسم المقبل، ففي الوقت الراهن، يسعى مدريد لتأمين حراسة مرماه أولا، بينما يستطيع جاريث بيل القيام بدور البطل الجديد، لكن جولين لوبيتيجي (مدرب الفريق) يعلم جيدا أنه بحاجة للاعب يسجل 50 هدفا، كما كان يفعل كريستيانو.

كريم بنزيمة لاعب أفضل ما يعتقد الجميع في مدريد، لقد كان يفهم رونالدو ويقدم الدور الثاني في خط الهجوم، في ظل النجم الأول، ولوبيتيجي يتوجب عليه إبراز دور الثنائي إيسكو وماركو أسينسيو، فكلاهما رائعان.

لكن بعد رحيل المدرب زيدان وكريستيانو رونالدو، فإن ريال مدريد بحاجة إلى انقلاب وضم لاعبين، رغم صعوبة سوق الانتقالات، لعدم رغبة الأندية في بيع لاعبيها، ولعدم وجود شروط جزائية خارج إسبانيا، كما أن النجوم الكبار يعدون على أصابع اليد الواحدة، لكن من الصعب الاعتقاد بأن فلورنتينو سيتخلى عن التسويق والأعمال التجارية، التي كان يضمنها بوجود رونالدو.

من الصعب أيضا فهم إمكانية رحيل لوكا مودريتش، حيث يرغب اللاعب الكرواتي في زيادة راتبه بعد مستواه الاستثنائي في كأس العالم 2018، وهناك أيام قليلة للغاية متبقية على غلق سوق الانتقالات في إنجلترا، وهناك احتمالية لحدوث أمر ما في الساعات القليلة القادمة، وريال مدريد يعطي انطباعا أنه يرغب في جلب حارس مرمى فقط.

نقلاً عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات