رياضة

دورتموند يقلص الفجوة

الأربعاء 2018.8.8 01:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
لوثار ماتيوس

يُعَد مركز المدافع من الأماكن النادرة في كرة القدم، وأنا على قناعة أنه حال رحيل جيروم بواتينج، فيتوجب على بايرن أن ينشط في سوق الانتقالات مجددا، وهنا يأتي اسم بنجامين بافارد.

أعتقد أنه واقعيا فرص بايرن ميونيخ أكبر من دورتموند في التتويج بالدوري مرة أخرى، ولكن ليس بالفارق الكبير الذي حدث في السنوات الماضية.

لقد كان أرتورو فيدال بالنسبة لي دوما أحد أهم الأسماء؛ لأنه يذكرني بنفسي؛ فهو لاعب ذو إمكانيات رائعة هجوميا، وأيضا عندما يعود للخلف، بالإضافة لقوته وصلابته، ويصعب أن تجمع كل تلك الإمكانيات معا.

وبالنسبة لي كنت سأحب أن يمتد بقاؤه في بايرن، نوعية فيدال وكذلك بواتينج لم تعد موجودة الآن، وحال أن لحق بواتينج بفيدال سيفتقد بايرن شخصيتين في غاية الأهمية.

أعتقد أنه على مدار الموسم، لو غابت الإصابات عن فريق كبايرن ميونيخ، فسيكون أحد 5 أو 6 فرق مرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن لا يعني ذلك أن بايرن يجب أن يتوج، خاصة في ظل الإمدادات المالية للأندية الأخرى.

بالنسبة لبروسيا دورتموند أرى أنهم قد قاموا بتعاقدات جيدة، أكسيل فيتسل هو عنصر مهم؛ لأن وجوده يمنح دورتموند شخصية أكبر، خاصة في مركزه خط الوسط.

أعتقد أنه واقعيا فرص بايرن ميونيخ أكبر من دورتموند في التتويج بالدوري مرة أخرى، ولكن ليس بالفارق الكبير الذي حدث في السنوات الماضية.

نقلا عن شبكة "سكاي سبورتس"

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات