رياضة

أخطاء الحراس تتواصل في البطولات الإفريقية

الإثنين 2017.9.25 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
أخطاء الحراس تتواصل في البطولات الإفريقية

فوزي الشاوشي

تواصلت أخطاء حراس المرمى العرب في البطولات الإفريقية، بعدما كلف الجزائري فوزي الشاوشي حارس مرمى مولودية الجزائر، فريقه الخروج من ربع نهائي الكونفدرالية، بعد الخسارة من الإفريقي التونسي.

البدري لـ"العين": هكذا قهرت الترجي

وكاد المصري شريف إكرامي حارس الأهلي المصري أن يتسبب في خروج فريقه من دوري أبطال إفريقيا بعد الخطأ الذي ارتكبه أمام الترجي التونسي في مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل (2-2)، قبل أن يستعيد الثقة ويقود زملائه للفوز إياباً (2-1).

وتلقى التونسي معز بن شريفية حارس مرمى الترجي، أيضاً انتقادات لاذعة من جماهير فريقه، التي حملته مسؤولية الخروج من دوري الأبطال، بعد تلقيه هدفين أمام الأهلي، سجلهما علي معلول وجونيور أجايي.

وارتكب الشاوشي خطأ جديداً بخروجه من مرماه في الدقيقة 82 من عمر مباراة لقاء فريقه أمام مضيفه الإفريقي التونسي السبت، على ملعب "رادس"، ليمنح أصحاب الأرض بطاقة العبور للمربع الذهبي.

واستغل صابر خليفة مهاجم فريق الإفريقي تقدم الشاوشي، ليسجل بقدمه اليمنى ويقود زملائه للفوز (2-0)، ويضرب موعداً مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي في الدور قبل النهائي.

كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف دون رد، على ملعب "5 جويلية"، ليخرج المولودية بالخسارة (1-2)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ويلتقي الإفريقي ذهاباً خارج أرضه مع سوبر سبورت، قبل أن تتكرر المواجهة بين الفريقين في "رادس"، في لقاء العودة لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

تعليقات