رياضة

حارس الشباب السعودي ممنوع من مغادرة تونس

الثلاثاء 2017.7.25 06:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 551قراءة
  • 0 تعليق
فاروق بن مصطفى

فاروق بن مصطفى

قررت السلطات القضائية التونسية منع فاروق بن مصطفى، حارس مرمى الشباب السعودي، من مغادرة تونس، على خلفية الوفاة الغامضة التي حدثت لابن شقيقته بمسبح منزله الكائن بمدينة "بنزرت"، الواقعة في أقصى شمال تونس. 

بيزيلي يأمل إعادة الشباب لصدارة الكرة السعودية

وتواجد حارس الشباب في تونس نهاية الأسبوع المنقضي لقضاء أجازة، عقب انتهاء المعسكر الخارجي لناديه في النمسا.

 وكان المنتظر أن ينتظم بن مصطفى في التدريبات انطلاقا من الاثنين، غير أنه اضطر في نهاية المطاف للبقاء في تونس من أجل استكمال التحقيقات.

ويترقب بن مصطفى تطورات مهمة في هذه القضية مساء الثلاثاء، حيث ينتظر صدور نتائج التقرير الطبي الخاص بتحديد أسباب وفاة ابن شقيقته.

يذكر أن فاروق بن مصطفى تعاقد مع "الليث الأبيض" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر،  بعد انتهاء عقده مع النادي الإفريقي التونسي.

ويملك بن مصطفى 185 مباراة في الدوري التونسي استقبلت خلالها شباكه 149 هدفا، مقابل قيامه بـ 80 تصديا حاسما، كما سبق له تمثيل منتخب تونس في 11 مناسبة تلقت فيها شباكه 9 أهداف، بمعدل 1.22 هدف في المباراة الواحدة.

ولم يشارك فاروق بن مصطفى في المقابلة الأخيرة لـ"نسور قرطاج" أمام مصر، والتي أقيمت أوائل يونيه الماضي ضمن الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2019، وحسمها المنتخب التونسي بهدف دون رد، حيث فضل نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب، التعويل على معز بن شريفية حارس الترجي بشكل أساسي في اللقاء، بالإضافة للإبقاء على رامي الجريدي حارسا احتياطيا.


تعليقات