رياضة

الإسباني أرناوس يتأهل لبطولة "السباق إلى دبي" للجولف

الأحد 2018.11.4 02:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 91قراءة
  • 0 تعليق
خلال تتويجه ببطولة رأس الخيمة

الإسباني أرناوس يتأهل إلى بطولة "السباق إلى دبي" للجولف

حصد لاعب الجولف الإسباني أدري أرناوس لقب بطولة نهائي جولة التحدي الكبرى في رأس الخيمة، أول المحطات الختامية لجولة التحدي الأوروبية للجولف، التي تقام تحت عنوان "الطريق إلى رأس الخيمة".

ويمثل هذا الحدث أول بطولة ختامية في جولة التحدي تستضيفها رأس الخيمة في نادي الحمرا للجولف، مع مجموعة تضم أفضل لاعبي الجولف في الدرجة الثانية من الجولة الأوروبية والذين تجمعوا للتنافس على اللقب.

وتوج الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف اللاعب الإسباني بكأس البطولة، بحضور هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة.

وتمكن أرناوس من أن يختم البطولة تحت المعدل 4 مرات متتالية، في الجولات الأربع لها، لينهي المنافسات بمجموع 17 ضربة تحت المعدل، وبهذا الفوز كسب صاحب الـ24 عاما 70 ألف نقطة في ترتيب "الطريق إلى رأس الخيمة"، ليقفز من المركز التاسع إلى المركز الثاني ويضمن وجوده في الجولة الأوروبية في الموسم المقبل التي تقام تحت شعار "السباق إلى دبي".

وفي أبرز النتائج الأخرى، استطاع الإسباني بيدرو فيجويريدو الحصول على بطاقة الصعود إلى الجولة الأوروبية بشق الأنفس، بعد أن تشارك المركز الـ13 في البطولة، لينتقل من المركز الـ17 إلى المركز الـ15 في ترتيب "الطريق إلى رأس الخيمة".

تعليقات