تكنولوجيا

تحديثات "جوجل هوم" تساعدك على الاسترخاء ليلا

الثلاثاء 2018.9.11 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
ميزة Downtime توقفك عن استخدام Home في أوقات معينة

ميزة Downtime توقفك عن استخدام Home في أوقات معينة

لم تطلق جوجل Google بعد الميزات الرقمية المتعلقة بالصحة والسعادة على هواتفها الأندرويد، إلا أنها بدأت تفكر فعليا في كيفية توفير هذه الميزات لك عبر المكبر الذكي "جوجل هوم" (Google Home) الموجود في غرفة معيشتك.

وفقا لموقع إنجادجت المعني بالأخبار التقنية، تم العثور على أدلة في أحدث تطبيق خاص بجوجل لهواتف الأندرويد، تشير إلى أنه سيتم توفير هذه الميزات الرقمية الخاصة بالصحة على مكبرات Home وأجهزة أخرى مزودة بخاصية المساعد.

وعلى الرغم من أن كيفية عمل هذه الميزات لم تتضح بعد على وجه الدقة، فإن هناك ميزة Downtime التي يمكن أن توقف الناس عن استخدام Home في أوقات معينة من اليوم، كالوقت الذي يحاولون فيه الاسترخاء والنوم ليلا. وربما يساعدك ذلك كثيرا إذا كنت تتبع عادات سيئة مثل الاستماع إلى الموسيقى أو طرح الأسئلة أثناء وجودك على السرير من أجل النوم.

أما ميزة Filters فعلى ما يبدو أنها بديل لـ Family Mode ما يمكن أن يحد من الأشياء التي يسمح للأطفال بالبحث عنها، أو منعهم من لعب بعض الألعاب التي تعتمد على الأصوات.

وأشار الموقع إلى أنه لم يتم التوصل إلى توقيت إطلاق هذه الميزات، لكن على ما يبدو فإن جوجل يحاول من خلالها أن يجعل المكبرات الذكية صديقة للأطفال.

وتتضمن مكبرات الصوت مثل مجموعة Home من جوجل، وEcho من أمازون ميزات لتعزيز السلوكيات الحسنة مثل خيار Pretty Please. وتساعد هذه الميزات الأطفال على تعلم ترك المكبرات الذكية لفترة معينة والتركيز على الأشخاص الحقيقيين الموجودين معهم في الغرفة. كما أنها تساعد البالغين أيضا على تحقيق بعض السلام الداخلي والهدوء في نهاية اليوم.

تعليقات