رياضة

بيلد: تعثر مفاوضات تجديد جورتزكا مع شالكه ينقله إلى بايرن

الأربعاء 2017.5.24 01:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 546قراءة
  • 0 تعليق
ليون جورزتكا

ليون جورزتكا

ذكرت تقارير صحفية ألمانية الأربعاء أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني نجحت في التوصل لاتفاق مع لاعب خط وسط فريق شالكه ليون جورتزكا للانتقال إلى إليانز آرينا بداية من موسم 2018-2019. 

شالكه متمسك بحقه في تقرير مصير جورتزكا

وقال تقرير نشرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن بايرن نجح أخيراً في الحصول على موافقة جورتزكا على التوقيع للفريق البافاري بداية من العام المقبل في صفقة انتقال حر حيث ينتظر أن ينتهي تعاقده مع الرويال بلوز بنهاية الموسم القادم 2017-2018.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن المفاوضات بين إدارة نادي شالكه ولاعب الوسط الشاب بشأن تجديد التعاقد لما بعد 2018 لم تسر في الاتجاه السليم بسبب عدم رضا اللاعب عن المقابل المادي المقدم من إدارة ناديه للبقاء في جلسنكشيرشين.

وكان كريستيان هيدل المدير الرياضي لنادي شالكه قد شدد على أن جورتزكا لن يرحل الصيف الحالي إلى ميونيخ، وسط تقارير صحفية عن تحركات من إدارة النادي لتقديم عرضاً مالياً سيجعله الأعلى أجراً في الفريق وكذلك إعداده ليكون قائداً للفريق خلال السنوات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن يورج يوبير وكيل أعمال اللاعب قد تواجد خلال الأيام الماضية أكثر من مرة في مقر نادي بايرن ميونيخ للتفاوض مع إدارة العملاق البافاري بشأن انتقال اللاعب.

وكان جورتزكا قد انتقل إلى صفوف فريق شالكه قادماً من فريق الدرجة الأولى بوخوم في صيف عام 2013 مقابل 3.25 مليون يورو ليصبح أحد أهم لاعبي الوسط في البوندسليجا.

وتجدر الإشارة إلى أن بايرن لم يكن النادي الوحيد الساعي للظفر بخدمات جورتزكا حيث أن فريق أرسنال الإنجليزي كان أحد الأندية الساعية للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي.

تعليقات