رياضة

شرط جزائي وراتب خيالي في عقد شالكه الجديد لجورتزكا

الثلاثاء 2017.11.28 11:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 625قراءة
  • 0 تعليق
شرط جزائي وراتب خيالي في عقد شالكه الجديد لجورتزكا

ليون جورتزكا

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي شالكه واصلت محاولات إقناع نجم وسط الفريق ليون جورتزكا بالبقاء في جلزنكرشين بعقد جديد يتضمن شرطاً جزائياً وتصل قيمته إلى 12 مليون يورو سنوياً.

شالكه يغري جورتزكا بأكبر راتب في تاريخه

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن إدارة الرويال بلوز على استعداد لتغيير هيكل الرواتب في النادي من خلال عقد جديد لجورتزكا بقيمة 12 مليون يورو سنوياً وهو عرض سيجعل راتبه الأسبوعي يصل إلى 250 ألف يورو.

وكانت الصحيفة نفسها قد أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة شالكه عرضت 10 مليون يورو سنوياً على جورتزكا لإقناعه بتجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي خوفاً من رحيله دون مقابل من جانب، ولرغبتهم في الاحتفاظ باللاعب من أجل الفائدة الفنية للفريق من جانب آخر.

وتتنافس عدة أندية أوروبية على الظفر بخدمات جورتزكا أبرزها بحسب التقارير الصحفية العالمية أبرزها: أرسنال وبرشلونة وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وإيه سي ميلان.

وفي الإطار نفسه أكدت الصحيفة قيام شالكه بوضع شرط جزائي في العقد الجديد لجورتزكا ما بين 40 و60 مليون يورو كي يضمن تحقيق الاستفادة سواء بقي اللاعب مع الفريق أو رحل عن جدران فيلتينس آرينا.

ولفت لاعب شالكه الأنظار بشدة، بعدما تألق مع منتخب بلاده في كأس القارات الأخيرة التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا، وحصد الألمان لقبها، وفاز اللاعب بحائزة الحذاء الفضي، كثاني أفضل هدافي المسابقة بـ3 أهداف.

تعليقات