رياضة

إصابة طويلة لجوتسه تزيد أوجاع دورتموند

الإثنين 2017.11.27 05:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 879قراءة
  • 0 تعليق
إصابة طويلة لجوتسه تزيد أوجاع دورتموند

ماريو جوتسه

تأكد غياب ماريو جوتسه صانع ألعاب فريق بروسيا دورتموند لمدة 6 أسابيع عن الملاعب على خلفية تعرضه لإصابة في كاحل القدم مما يعني انتهاء دوره مع الفريق في النصف الأول من الموسم الحالي.

بالفيديو.. جوتسه يسجل لأول مرة في 2017

وقال ستيفان بوزكو المراسل المختص بأخبار نادي دورتموند في شبكة "إيه أس بي أن" عبر حسابه بموقع "تويتر" إن جوتسه أفضل لاعبي دورتموند في الوقت الحالي يعاني من تمزق في أوتار كاحل القدم اليمنى وسيغيب 6 أسابيع عن الملاعب على أثر هذا التمزق.

ونجح جوتسه في تسجيل أول أهدافه في عام 2017 يوم السبت الماضي أمام شالكه في ديربي الرور في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3.

ويعاني دورتموند من عدة أزمات فنية في الوقت الحالي حيث ودع الفريق دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وفقد صدارته للدوري الألماني "بوندسليجا" ليهبط للمركز الخامس بالإضافة لتعرض هدافه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج للطرد في المباراة الأخيرة ضد شالكه.

وينتظر أن يعود جوتسه لدورتموند مع بداية الدور الثاني للبوندسليجا وتحديداً لقاء فولفسبورج بالجولة 18 يوم 13 يناير المقبل.

وكان جوتسه قد ابتعد عن الملاعب منذ فبراير الماضي وحتى منتصف يوليو بسبب معاناته من اضطرابات في النظام الغذائي قبل أن يعود مع دورتموند في فترة الإعداد للموسم قبل أن يعود أساسياً في تشكيلة المدرب الهولندي بيتر بوش في المباريات الأخيرة بل وينضم لقائمة ألمانيا الأخيرة في وديتي إنجلترا وفرنسا.

ونجح جوتسه في صناعة هدف تعادل ألمانيا "2-2" مع فرنسا ودياً في 14 نوفمبر الجاري للارس شتندل في الوقت بدل الضائع للمباراة.

الجدير بالذكر ان جوتسه هو من سجل هدف تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014 في مرمى الأرجنتين والذي أعاد الماكينات أبطالاً للعالم بعد غياب 24 عاماً.

تعليقات