رياضة

عائشة ميران: هدف الألعاب الحكومية يتخطى حدود المنافسة الرياضية

الثلاثاء 2019.4.2 04:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
الألعاب الحكومية في دبي - صورة أرشيفية

الألعاب الحكومية في دبي - صورة أرشيفية

أكدت عائشة ميران مساعد الأمين العام لقطاع الإدارة الاستراتيجية والحوكمة في المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أن مبادرة الألعاب الحكومية تحمل مجموعة من القيم النبيلة والأساسية التي تسهم في تحقيق التميز والإنجازات عبر العمل الجماعي وروح الفريق. فالعمل الجماعي يعزز شعور الأعضاء بالانتماء والالتزام لبعضهم البعض وللهدف المشترك. 

ونوهت ميران بأن حجم مشاركة الفرق النسائية في نسخة هذا العام ينطلق من إيمانها بأن الدور الذي تؤديه المرأة في رحلة التنمية المستمرة للوطن مواز لدور الرجل وبات اسمها يرتبط بكثير من المواقع القيادية في الدولة.

من جانبه، أكد مروان بن عيسى مدير الألعاب الحكومية أن البطولة باتت أكثر صعوبة في نسختها الجديدة، والتي تتميز بشكل أساسي باستحداث أفكار مبتكرة، وتحديات شيقة من شأنها زيادة الحماس والتنافس بين الجهات الحكومية المشاركة.

وأضاف: "شهدت النسخة الثانية من الألعاب الحكومية إقبالا وإصرارا واضحا من قبل الجهات الحكومية التي لمست الفائدة المرجوة والتغير الإيجابي في بيئة العمل الحكومي كنتيجة رئيسية للمشاركة في تجربة الألعاب الحكومية الفريدة من نوعها والتي أقيمت في ضوء توجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الرامية إلى ترسيخ العمل الجماعي الذي يمكن من تخطي أية حواجز أو عقبات، ويضمن القدرة على مواجهة أية تحديات مستقبلية".

وتنطلق الأربعاء على شاطئ "كايت بيتش" بدبي فعاليات النسخة الثانية من الألعاب الحكومية التي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وتستمر حتى السادس من الشهر الجاري.

وتشهد البطولة التي ينظمها المجلس التنفيذي لإمارة دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي مشاركة 168 فريقاً يتنافسون على مدى ٤ أيام من الإثارة والتشويق، تحت شعار "فريق واحد.. هدف واحد".

تعليقات